5 ميداليات حصاد المنتخب السعودي في البطولة العربية لألعاب القوى في تونس

تمكن المنتخب السعودي لألعاب القوى من تحقيق مستوى رياضي مشرف ومتميز في منافسات البطولة العربية السابعة لألعاب القوى للناشئين المقامة في تونس، بحصاده 5 ميداليات متنوعة من ميداليات البطولة.

5 ميداليات حصاد المنتخب السعودي في البطولة العربية لألعاب القوى

كانت مشاركة المنتخب السعودي لألعاب القوى في منافسات البطولة العربية السابعة لألعاب القوى للناشئين التي استضافها ملعب رادس الأولمبي واختتمت بالعاصمة التونسية تونس، مشاركة ناجحة أظهرت المستوى المتميز الذي وصل اليه اللاعبين السعوديين، حيث حقق المنتخب السعودي خمس ميداليات تتضمن "ثلاث ذهبيات وفضية واحدة وبرونزية".

ميداليات المنتخب السعودي لألعاب القوى في البطولة

حققت المنتخب السعودي خمس ميداليات متنوعة، حيث حصل العدّاء علي الماس على ذهبية سباق 200م بالمركز الأول بزمن شخصي جديد20:72 ثانية، وأفضل ثاني رقم عالميا هذا الموسم، إضافة لتحطيم الرقم السعودي المسجّل باسم سالم اليامي قبل عشرين عامًا.

ونال الميدالية السعودية الثانية العدّاء عنبر الزهراني بحصوله على فضية سباق 200م بعد أن حلّ ثانيا في السباق بزمن شخصي جديد وسابع أفضل رقم عالمي 21:02 ثانية.

واختتم المنتخب الأخضر إنجازه في البطولة بانتزاع فريق التتابع المتنوّع ذهبية السباق بعد أن جاء أولا ليرفع رصيد الأخضر إلى خمس ميداليات، بعد أن حقّق العدّاء علي الماس ذهبية سباق 100م في اليوم الأول للبطولة، فيما كانت برونزية العدّاء عنبر الزهراني في سباق 400م في اليوم الثاني.

هذا ولقد شهدت البطولة تفوقا عاليا للعدّاء علي الماس الذي حقّق ثلاث ذهبيات "ذهبيتي سباق 100م و 200م، وذهبية التتابع المتنوّع مع زملائه عنبر جمعان وعبدالرحمن عايض وسلطان الكعبي.

يُذكر بأن رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى العميد هادي بن بكر القحطاني قد قدم مكافآت مالية من الاتحاد للاعبين المنجزين تقديرا لهم ولما حققوه من إنجازات مشرفة في البطولة.