فيديو منتخب مصر يلحق بالمغرب ويودع بطولة كأس الأمم الأفريقية

جماهير غاضبة

جماهير غاضبة

منتخب مصر ظهر عاجزا

منتخب مصر ظهر عاجزا

هدف جنوب إفريقيا ضد مصر

هدف جنوب إفريقيا ضد مصر

يوم آخر حزين للجماهير العربية المتابعة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، فمع انطلاق دور الـ 16 من البطولة، ودع منتخب المغرب البطولة بشكل مفاجئ أمام بنين الضعيفة نسبيا، وفي اليوم الثاني ودع منتخب مصر منافسات البطولة، بعد أن خسر بهدف وحيد أمام منتخب جنوب إفريقيا.

منتخب مصر ظهر عاجزا

وتحت أنظار الآلاف في إستاد القاهرة، والملايين خلف الشاشات، ظهر منتخب مصر عاجزا للغاية، وفشل في هز الشباك أو استغلال بعض الفرص التي أتيحت له، وسجل هدف المباراة وجنوب إفريقيا الوحيد نجمه ثيمبينكوسه لورش  قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق، ليصعد لمواجهة منتخب نيجيريا في ربع النهائي، بعد أن أقصت نيجيريا، الكاميرون واحدة من أبرز المرشحين لنيل اللقب.

جماهير غاضبة

من جانبها حملت الجماهير الغاضبة، مدرب مصر أجيري، واتحاد كرة القدم المصري، أسباب الهزيمة والظهور بهذا الشكل في البطولة التي تحتضنها مصر، ولم يصدر بعد أن بيان من الاتحاد، بخصوص مستقبل المدرب مع المنتخب.

تونس والجزائر

أمل الجماهير العربية أصبح معقودا الآن على منتخبي تونس والجزائر، وإن كان أداء تونس في دور المجموعات لا يرقى لمستوى نسور قرطاج المعهود، فالمنتخب تأهل إلى دور المجموعات بـ 3 تعادلات و3 نقاط فقط، أما منتخب الجزائر فهو من المرشحين الأقوياء للقب.