كأس الأمم الأفريقية.. فوز المغرب وتعادل تونس للمرة الثانية

المغرب وساحل العاج

المغرب وساحل العاج

من مباراة تونس ومالي

من مباراة تونس ومالي

تونس ومالي

تونس ومالي

منتخب المغرب

منتخب المغرب

فاز منتخب المغرب على نظيره ساحل العاج -كوت ديفوار- بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب السلام في القاهرة، والتقى المنتخبان ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، وشهدت الجولة الثانية تعادل تونس للمرة الثانية في البطولة.

المغرب وساحل العاج

يتواجد منتخبا المغرب وكوت ديفوار في المجموعة الرابعة التي تضم ناميبيا وجنوب إفريقيا، وبهذا الفوز ضمن المغرب التأهل إلى دور الـ16، بجوار منتخبات مصر والجزائر ونيجيريا، بعدما تصدر مجموعته.

تونس ومالي

في مباراة ثانية، تعادل منتخب تونس مع نظيره المالي بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما في منافسات دور المجموعات على إستاد السويس الجديد، ويتواجد المنتخبان في المجموعة الخامسة التي تضم إلى جوارهما أنجولا وموريتانيا، ومن المقرر أن يتقابل منتخب أنجولا مع موريتانيا اليوم السبت.

وتتصدر مالي المجموعة برصيد 4 نقاط، بعد فوزه في مباراة وتعادله في الأخرى، سجل خلالهما 5 أهداف واستقبل هدفين، وتونس في المركز الثاني برصيد نقطتين بعد تعادله في مباراتين، سجل خلالهما هدفين واستقبل مثلهما، وقد يفقد نسور قرطاج المركز الثاني اليوم، في حال فوز أنجولا أو مورتيانيا.