هيئة الرياضة تطرح تذاكر عرض "سوبر شوداون جدة" بمشاركة أهم نجوم WWE

تستضيف الهيئة العامة للرياضة وللمرة الثالثة في السعودية والثانية في جدة، عرض مثالي جديد لعشاق WWE وهو عرض "سوبر شوداون جدة"  Super ShowDown والذي سيقام في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية يوم الجمعة الموافق 7 يونيو.

هيئة الرياضة تطرح تذاكر عرض "سوبر شوداون جدة"

أعلنت الهيئة العامة للرياضة عن أسعار التذاكر الخاصة بعرض WWE "سوبر شوداون جدة"، منوهة إلى أنه بإمكان عشاق WWE الدخول إلى موقع https://www.sharek.sa/ لحجز تذاكرهم من أجل مشاهدة المواجهات وحضور أقوى العروض بمشاركة كوكبة من النجوم والأساطير في WWE.

علما بأن عرض سوبر شوداون يعتبر مساحة مثالية للنزالات التي يريد فيها النجم استعراض كل ما يمتلك وتأكيد أنه لا يمكن هزيمته على الإطلاق، وهذا العرض هو الثاني من نوعه بعد أن تم إطلاقه 2018 في استراليا.

مشاركة أهم نجوم وأساطير WWE

سيشهد العرض عدد كبيرا من النزالات بمشاركة كوكبة من النجوم والأساطير في WWE حيث يلتقي ولأول مرة في التاريخ "غولدبيرغ" و "أندرتيكر" وجها لوجه، كما سيكون عشاق المصارعة على موعد لمشاهدة نزالا قويا يجمع بين "تريبل اتش" و "راندي أورتن" ليبدأ الاثنين فصلا جديد في العداوة التاريخية بينهما.

ويحتضن العرض كذلك مواجهة كلا من "برون سترومان" و "بوبي لاشلي"، وسيدافع بطل الانتركونتننتال "ذا ديمون" فين بالور عن لقبه أمام "أندرادي"، كما سيشهد العرض نزال "باتل رويال" هو الأكبر في تاريخ WWE يجمع 50 نجما، ومن المقرر أن ينافس في العرض أيضا بطل WWE "كوفي كينجستون" وبطل اليونيفرسال "سيث رولينز" و "رومان رينز" و "أي جاي ستايلز" و "بروك ليسنر" وغيرهم في نزالات عنوانها "الشراسة".

يُذكر بأنه من المتوقع أن يكون هذا العرض ليلة مثالية تجمع الإثارة مجدداً بالجمهور السعودي الممتع الذي سبق وأن سجل حضوراً مثالياً في عروض WWE السابقة في السعودية، بأكثر من 80 ألف متفرج في عرض رويال رامبل في جدة وكراون جول في الرياض، خاصة وأن هذا العرض يأتي رابع يوم من أيام عيد الفطر المقبل.