بالفيديو الهلال يستعيد صدارة الدوري السعودي مؤقتا

عاد الهلال إلى صدارة الدوري السعودي مؤقتا، بعد فوزه أمس بصعوبة على فريق الأهلي بهدف وحيد، ويترقب الهلال نتيجة مباراة الكلاسيكو التي تجمع بين فريقي النصر والاتحاد مساء اليوم على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدوري السعودي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الهلال يستعيد صدارة الدوري السعودي

 الهلال يستعيد صدارة الدوري السعودي

 وتغلب الهلال على الأهلي بهدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الجوهرة في جدة، ليرفع رصيده من النقاط إلى 63 نقطة في صدارة الدوري، بينما تراجع النصر  للمركز الثاني برصيد 61 نقطة، ويحتل الاتحاد المركز الـ14 برصيد 25 نقطة.

من جهته، أبدى الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني لنادي الهلال، والذي يتلقى انتقادات كبيرة من النقاد الرياضيين في السعودية، سعادته بالفوز الثمين الذي تحقق على الأهلي، مشيداً في الوقت ذاته بأداء الحارس عبد الله المعيوف.

زوران سعيد بالفوز ويشيد بالحارس عبد الله المعيوف

الهلال يستعيد صدارة الدوري السعودي مؤقتا

وقال زوران تسيدنا الشوط الأول، لكن الأفضلية كانت للأهلي في الشوط الثاني، ولولا نجومية الحارس عبد الله المعيوف لما حافظنا على التقدم، وعن عدم إشراك جيوفينكو أضاف: جيوفينكو تعرض في المواجهة السابقة إلى إصابة وما زال يعاني منها حتى الآن، ورأيت عدم إشراكه حتى لا تتفاقم، واللاعب محمد الشلهوب شارك في 90 دقيقة في المباراة الماضية، وعامل السن له دور في ذلك.