فيديو أبرز أهداف ونتائج دوري أبطال آسيا

انطلقت المرحلة الثالثة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، حيث حقق اتحاد جدة السعودي فوزاً ثميناً على ضيفه لوكوموتيف طشقند الأوزبكي 3-2 ، فيما خسر الأهلي السعودي أمام مضيفه بيرسبوليس الإيراني بثنائية نظيفة.

في المباراة الأولى، كان الاتحاد قريباً من تحقيق انتصاره الثاني في المسابقة، بعد أن تقدم بهدفين نظيفين، قبل أن ينجح الضيوف في تسجيل هدفي التعادل، وجاءت بداية المباراة هادئة وخلا الملعب من المشجعين بعد اقرار الاتحاد الآسيوي عقوبة على نادي الاتحاد بلعب المباراة بدون الجماهير، ومع مطلع الشوط الثاني ظهر الاتحاد بصورةٍ مغايرة، بعدما تمكن مهاجمه ناصر الشمراني من افتتاح التسجيل عن طريق ركلة جزاء، ثم نجح فهد المولد بتسجيل الهدف الثاني.

اتحاد جدة يتصدر مجموعته الآسيوية

اتحاد جدة يتصدر مجموعته الآسيوية

وتحسن أداء لوكوموتيف الذي فرض سيطرته وتمكن لاعبه دجاسمد اسكندروف من تسجيل هدف تقليص الفارق، ونجح مهاجمه فيليب ريفاتش من تسجيل هدف التعادل، وكثف الاتحاد هجومه في الدقائق الأخيرة ونجح مهاجمه البرازيلي رومارينيو بالحصول على ركلة جزاء، تقدم لها زميله فهد المولد وضعها في الشباك، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد إلى 6 نقاط ليستعيد الصدارة، بفارق الأهداف عن الوحدة الإماراتي الذي فاز على مضيفه الريان القطري 2-1، وبقي لوكوموتيف على رصيده السابق 3 نقاط في المركز الثالث.

تعثر جديد للأهلي السعودي في دوري أبطال آسيا

في المباراة الثانية، واصل أهلي جدة تعثره، عقب تلقيه الخسارة الثانية على التوالي أمام مضيفه بيرسبوليس الإيراني 2-صفر، في مدينة دبي الإماراتية، وشهدت المباراة أفضلية لبيرسبوليس الذي تمكن من افتتاح التسجيل عن طريق لاعبه خليل زاده، وفي الشوط الثاني واصل بيرسبوليس سيطرته وتمكن لاعبه علي بور من تسجيل الهدف الثاني.

الوحدة الإماراتي يهزم الريان القطري

وارتفع رصيد بيرسبوليس إلى 4 نقاط متقدماً المركز الثاني، وبفارق نقطة عن باختاكور المتصدر، وفارق الأهداف عن السد القطري صاحب المركز الثالث، في حين بقي الأهلي على رصيده السابق 3 نقاط في المركز الأخير.

الوحدة الإماراتي يهزم الريان القطري

الوحدة الإماراتي يهزم الريان القطري

من جانبه، خطف فريق الوحدة الإماراتي فوزًا قاتلًا من مضيفه الريان القطري 2 – 1، وكان الريان المبادر بالتسجيل عن طريق الفنزويلي جيلمين ريفاس، لكن الأرجنتيني سبيستيان تيغالي أدرك التعادل للوحدة، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، سجل ليوناردو دا سيلفا هدف الفوز للوحدة عن طريق ركلة جزاء، ورفع الوحدة رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة، فيما يحتل الريان المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط.

تعادل الدحيل والعين الإماراتي

 تعادل الدحيل والعين الإماراتي

في ومباراة رابعة، تعادل الدحيل القطري مع العين الإماراتي 2-2 ، وظل الدحيل في المركز الثاني بالمجموعة بأربع نقاط يليه العين بنقطتين.