ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي حتى الجولة 32

فيما يشتد الصراع بين ليفربول و مانشستر سيتي على صدارة الدوري الإنجليزي، تشتد منافسة أخرى على لقب هداف الدوري الإنجليزي الذي يتسيده حاليا سيرجيو أجويرو بـ 19 هدفا، يلاحقه النجم المصري محمد صلاح بـ 17 هدفا.

صراع محموم على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي

وافتتحت مباراة الجولة الجديدة من الدوري الإنجليزي، بمواجهة مانشستر سيتي وفولهام، وفشل الإنجليزي رحيم سترلينج في زيارة الشباك ما جعله في المركز الثالث برصيد خمسة عشر هدفاً، وفي مباراة مانشستر يونايتد ضد واتفورد دون ماركوس راشفورد الهدف رقم عشرة له، ولحق به زميله الفرنسي أنتوني مارسيال بنفس العدد من الأهداف، وشهدت مباراة ليستر سيتي وبورنموث تسجيل جيمي فاردي الهدف الثاني لأصحاب الأرض رافعاً رصيده من الأهداف للرقم اثني عشر.

صيام صلاح وماني عن التهديف

ووصل لوكا ميليفوجويفتش لاعب كريستال بالاس إلى الهدف العاشر، وشهدت مباراة ليفربول ضد توتنهام صيام محمد صلاح وساديو ماني عن التهديف وبقيا عند الرقم سبعة عشر فيما وصل البرازيلي فيرمينو إلى الرقم اثني عشر، كما صام هاري كين عن التهديف أيضا في نفس المباراة.

ويدخل نادي أرسنال اليوم مباراة قوية أمام نيوكاسل يونايتد، ويطمح هدافه الجابوني بيير إيمريك أوباميانج في تدوين هدفه الثامن عشر للإنفراد بالمركز الثاني.

 

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

1.    سيرجيو أجويرو 19 هدفا

2.    محمد صلاح 17 هدفا

3.    ساديو ماني 17 هدفا

4.    هاري كين 17 هدفا

5.     بيير إيمريك أوباميانج 17 هدفا

6.     رحيم سترلينج 15 هدفا

7.     إيدين هازارد 13 هدفا

8.     جيمي فاردي 13 هدفا

9.     راؤول خيمينيز 12 هدفا

10.    ريتشارليسون دي أندرادي 12 هدفا

11.   فيرمينو 12 هدفا