ريال مدريد يعرض 280 مليون يورو لضم كيليان مبابي

قالت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية إن نادي ريال مدريد الإسباني، رصد مبلغا قياسيا من أجل التعاقد مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، وذكرت أن ريال مدريد جعل مبابي هدفه الأول في سوق الانتقالات القادمة، ومستعد لدفع مبلغ 280 مليون يورو من أجل ضمه.

باريس سان جيرمان مضطر للتخلي عن كيليان مبابي

وأكدت المجلة أن رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، أعطى موافقته الرسمية على هذه الخطوة، وترجح التقارير إمكانية انتقال مبابي لصفوف الريال، بعد أن بات النادي الباريسي مجبرا على بيع بعض لاعبيه في رحلة بحثه عن توفير 150 مليون يورو للتهرب من عقوبة مخالفة قواعد اللعب المالي النظيف.

والد نيمار يستبعد انتقال نجله إلى ريال مدريد الاسباني

إلى هذا، استبعد والد نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جرمان، رحيل نجله عن النادي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مؤكدا أنه ينوي تمديد عقده، ويرتبط نيمار الذي يتعافى حاليا من إصابة في قدمه، مع باريس سان جرمان بعقد حتى عام 2022، وربطته العديد من الشائعات بترك نادي العاصمة خصوصا إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

وقال الوالد الذي يتولى أيضا إدارة أعمال اللاعب، من المحتمل جدا ألا يغادر، إنه في سنته الثانية من العقد، وما زال لديه ثلاثة أعوام، ونحن بالفعل بصدد التوجه إلى تمديده.