فيديو برشلونة يحقق ريمونتادا تاريخية في كأس الملك

حافظ برشلونة على أمله في الاحتفاظ بلقب كأس ملك إسبانيا لكرة القدم للموسم الخامس على التوالي، وتأهل لنصف نهائي المسابقة، عقب فوزه الساحق 6-1 على ضيفه إشبيلية في إياب الدور ربع النهائي للبطولة، حيث حقق ريمونتادا تاريخية.    

ريمونتادا تاريخية لفريق برشلونة

ريمونتادا تاريخية لفريق برشلونة

ونجح برشلونة في تعويض خسارته صفر-2 أمام نظيره في مباراة الذهاب، ليحقق انتصارا كبيرا في الإياب على ملعب كامب نو، ويحجز مقعده في المربع الذهبي للبطولة للمرة التاسعة على التوالي، بعدما فاز 6-3 في مجموع مباراتي الذهاب والعود.

سداسية كتالونية في مرمى إشبيلية

وافتتح البرازيلي فيليب كوتينيو التسجيل لبرشلونة من ركلة جزاء، وأضاع أشبيلية فرصة قتل المباراة مبكرا، بعدما أهدر لاعبه إيفير بانيغا ركلة جزاء، وأضاف نجم برشلونة إيفان راكيتيتش الهدف الثاني، وعاد كوتينيو لهز الشباك من جديد بعدما أحرز الهدف الثالث، وعزز سيرجي روبرتو تقدم برشلونة بإحرازه الهدف الرابع، غير أن جييرمو أرينا قلص الفارق بتسجيله هدفا لأشبيلية، وأضاف الأورغواياني لويس سواريز الهدف الخامس لبرشلونة، واختتم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف السادس في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، مسجلا هدفه الخمسين طوال مسيرته في مسابقة الكأس.

سداسية كتالونية في مرمى إشبيلية

ريال مدريد يلاقي جيرونا اليوم

يذكر أن فالنسيا وريال بيتيس حسما تأهلهما في وقت سابق للدور قبل النهائي في كأس الملك، بينما يلتقي ريال مدريد مع جيرونا اليوم في آخر لقاءات ربع النهائي، لإكمال أضلاع المربع الذهبي بالبطولة.