السعوديات يحتلون المراكز الأولى ضمن الجولة الثانية من بطولة SWS-SPRINT للسيدات 

الرياضة النسائية تشهد تطور رائع

الرياضة النسائية تشهد تطور رائع

الفائزات في المراكز الأولى

الفائزات في المراكز الأولى

المتسابقات

المتسابقات

المتسابقات الفائزات

المتسابقات الفائزات

شاركت المتسابقات السعوديات ضمن الجولة الثانية من بطولة SWS-SPRINT للسيدات، والتي تنظمها حلبة Funk Xtreme ضمن ميدان ديراب في العاصمة الرياض لتصبح بطولة عالمية بروح سعودية .

الجولة الثانية من بطولة SWS-SPRINT 

تمكنت المتسابقات السعوديات من السيطرة على المراكز الأولى ضمن الجولة الثانية من بطولة SWS-SPRINT للسيدات والتي تنظمها حلبة Fun Xtreme للكارتينج في ميدان ديراب لسباقات السيارات والدراجات النارية والتي يشرف عليها الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية ضمن بطولة SWS العالمية.

مشاركة السعوديات والخليجيات والعربيات في المسابقة

شهدت الجولة الثانية مشاركة نخبة من المتسابقات السعوديات والخليجيات والعربيات، واستمر التنافس بينهن على اللقب حتى المراحل الأخيرة من السباق لتتويج الفائزات، و حصلت ياسمين على المركز الأول بفارق 0.09 جزء من الثانية، من المتسابقة أمجاد العمري في المركز الثاني، أما الأميرة مضاوي آل سعود فقد حلت على المركز الثالث.

وأوضحت مديرة برنامج سباق السيدات في حلبة FunXtreme سارة الحارثي أن المشاركات كن على مستوى عالي ومتميز ، وظهر ذلك في الجولتين الأولى والثانية للسيدات، مؤكدة أنها لا تقل إثارة عن الفئات الأخرى خاصة أنها تقام للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية.

وقدمت الحارثي شكرها للاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية خصوصا لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان رئيس مجلس الإدارة لدعمه المتواصل لرياضة السيارات وتسهيل إجراءات إصدار الرخص ضمن الأنظمة والقوانين المعمول بها دولياً لتحفيز المتسابقين والمتسابقات على ممارسة هذه الرياضة ضمن بيئة آمنة.