3 مباريات اليوم في الدور الثاني من كأس آسيا 2019

تبدأ اليوم الأدوار الاقصائية في بطولة كأس آسيا 2019 المقامة حاليا في الإمارات، وينطلق دور الـ 16 من البطولة بثلاث مباريات، إذ يدخل منتخب عُمان مواجهة من العيار الثقيل ضد إيران في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، كما يلعب منتخب الأردن أمام فيتنام في فرصة كبيرة للوصول إلى ربع النهائي.

عمان وإيران في كأس آسيا 2019

وتعتبر مباراة عمان وإيران قوية للغاية فالمنتخب العماني تأهل لدور الستة عشر كأفضل مركز ثالث في المجموعة السادسة، بينما إيران قدم مستوى قوي وتصدر مجموعته برصيد 7 نقاط، ويقف التاريخ إلى جانب إيران أمام عمان، حيث  تقابلا في 11 مناسبة، فاز منتخب إيران في 5 مباريات، بينما عمان فاز في مباراتين وتعادلا معاً في 4 مواجهات.

الأردن وفيتنام

من جانبه، يبدو منتخب الأردن المرشح الأوفر حظاً للصعود إلى ربع النهائى في كأس آسيا 2019، عندما يواجه فيتنام بملعب "آل مكتوم"، وتأهل منتخب الأردن لدور الـ 16 بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، فيما حل فيتنام بالمركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط.

الصين وتايلاند

في المباراة الثالثة، يستعد منتخب الصين لخوض مباراة قوية ضد تايلاند على ملعب هزاع بن زايد بنادي العين في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، وكان منتخب تايلاند قد تأهل لتلك المباراة بعد أن حصل على المركز الثاني في مجموعته برصيد 4 نقاط، بينما منتخب الصين احتل المركز الثاني في مجموعته برصيد 6 نقاط.