كأس آسيا 2019 .. الإمارات تلاقي الهند وقمة عربية تجمع سوريا والأردن

تدخل بطولة كأس اسيا 2019 اليوم في الجولة الثانية من دور المجموعات، واشتد الصراع حيث تبحث منتخبات في هذه الجولة عن نقاط التأهل، وتخاف أخرى من الخسارة والوداع المبكر، وتقام اليوم 3 مباريات قوية، تترقبها الجماهير، كونها تضم 4 منتخبات عربية، حيث تلتقي الإمارات مع الهند، وتلعب البحرين أمام تايلاند، وتقام قمة عربية تجمع الأردن وسوريا في المباراة الثالثة.

الإمارات تلاقي الهند في كأس آسيا

 الإمارات تلاقي الهند في كأس آسيا

في المباراة الأولى، يتواجه منتخب الإمارات والهند في بطولة كأس آسيا بملعب "مدينة زايد الرياضية"، ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضاً منتخبي البحرين والهند، ويبحث منتخب الإمارات عن تحقيق فوزه الأول في البطولة، بينما يتصدر منتخب الهند المجموعة برصيد 3 نقاط، بعدما حقق فوزاً عريضاً على تايلاند بنتيجة 4 – 1 ، أما منتخب الإمارات لعب في المباراة الافتتاحية أمام البحرين وانتهت بالتعادل الإيجابي 1\1.

البحرين يلاقي تايلاند في كأس آسيا 2019

البحرين يلاقي تايلاند في كأس آسيا 2019

وفي المباراة الثانية، يواجه منتخب البحرين نظيره التايلاندي على إستاد آل مكتوم في نادي النصر بدبي، وكان البحريني تعادل في بداية مشواره بالبطولة مع منتخب الإمارات، ويسعى في مباراة تايلاند إلى تحقيق الفوز وقطع خطوة كبيرة نحو التأهل إلى الدور الثاني قبل مواجهة المنتخب الهندي في الجولة الأخيرة.

سوريا والأردن في قمة عربية آسيوية

سوريا والأردن في قمة عربية آسيوية

في المباراة الثالثة يتقابل منتخب سوريا مع منتخب الأردن الذي حقق مفاجأة في المباراة الأولى وهزم منتخب أستراليا بهدف وحيد، فيما تعادلت سوريا مع فلسطين سلبا، وقال الحارس عامر شفيع قائد الأردن إن تركيزه لن ينصب فقط على إيقاف عمر السومة وعمر خربين ثنائي هجوم سوريا، بل على كافة اللاعبين المنافسين في القمة العربية المرتقبة بكأس آسيا 2019.

الفوز أمل سوريا الوحيد في كأس آسيا 2019

الفوز أمل سوريا الوحيد في كأس آسيا 2019

ولم يعد أمام سوريا سوى الفوز على الأردن لتعويض إهدار نقطتين بالتعادل دون أهداف مع المنتخب الفلسطيني، وستعتمد سوريا على شراكة هجومية قوية بوجود السومة هداف الدوري السعودي ثلاث مرات، وخربين أفضل لاعب آسيوي في 2017.