كأس آسيا .. الأردن يفاجئ أستراليا وتعادل سوريا مع فلسطين

الأردن وأول فوز عربي

الأردن وأول فوز عربي

الأردن يفاجئ أستراليا

الأردن يفاجئ أستراليا

فلسطين تحصد أول نقطة في تاريخها

فلسطين تحصد أول نقطة في تاريخها

من مباراة فلسطين وسوريا

من مباراة فلسطين وسوريا

فجر منتخب الأردن مفاجأة من العيار الثقيل حين ألحق الهزيمة بمنتخب أستراليا في بطولة كأس اسيا 2019 في إطار مباريات المجموعة التي شهدت مفاجأة ثانية إذ خطف منتخب فلسطين نقطة ثمينة من أمام المنتخب السوري.

الأردن وأول فوز عربي

 حقق منتخب الأردن فوزاً غالياً على أستراليا بهدف دون مقابل، وتمكن أنس بني ياسين من تسجيل هدف منتخب الأردن الوحيد، ويعد الانتصار هو الأول والوحيد للمنتخبات العربية في بطولة كأس أسيا 2019، بعدما تعادل منتخبا الإمارات والبحرين، وتعادل سوريا أمام فلسطين سلبيا.

فلسطين تحصد أول نقطة في تاريخها

في المباراة الثانية، حسم التعادل السلبي مباراة المنتخب السوري أمام نظيره الفلسطيني، وهى المباراة التي جمعتهما بملعب "نادي الشارقة"، التعادل منح منتخب فلسطين رقما تاريخيا، حيث النقطة التي حصل عليها هي الأولى له خاصة وأنها المشاركة الأولى لمنتخب فلسطين في البطولة، وشهدت المباراة أول حالة طرد في البطولة بعدما أقصى الحكم اللاعب محمد صالح مدافع منتخب فلسطين بعد حصوله على إنذارين.

 الهند تحقق فوزا تاريخيا على تايلاند

 من جانبه، حقق منتخب الهند فوزاً عريضاً على تايلاند بنتيجة 4 – 1، وتقدم المنتخب الهندي بهدف سجله سونيل شيتري من ركلة جزاء وتعادل المنتخب التايلاندي عن طريق تيراسيل دانجدا، وأضاف سونيل شيتري الهدف الثاني للمنتخب الهندي، ثم سجل أنيرودا ثابا الهدف الثالث، قبل أن يختتم المنتخب الهندي أهدافه عن طريق جيجي لالبخلوا.