تصريحات مثيرة .. شقيقة رونالدو تربط بين جائزة الكرة الذهبية والمافيا

بعد هيمنة طويلة استمرت لعقد من الزمان للبرتغالي كريستيانو رونالدو و الأرجنتيني ليونيل ميسي ، على جوائز كرة القدم العالمية، أنهى الكرواتي لوكا مودريتش احتكار الثنائي للجوائز، وفاز بكل الجوائز الممكنة هذا العام ومن بينها جائزة الكرة الذهبية.

أسرة رونالدو تتهم المافيا بالتأثير على اختيار جائزة الكرة الذهبية

من جانبها، شنت أسرة رونالدو، هجوما عنيفا على المسؤولين من جائزة الكرة الذهبية المقدمة من مجلة "فرانس فوتبول"، وتفوق مودريتش على رونالدو الذي حل ثانيا في ترتيب الجائزة، ونشرت شقيقة رونالدو الكبرى إلما أفيرو صورة سابقة له مع الجائزة، وقالت في حسابها على "إنستغرام": للأسف هذا هو العالم الذي نعيش فيه، تحكمه الأموال والفاسدين والمافيا، لكن قوة الله أكبر بكثير من كل هذا العفن الذي نعيشه، والحق لن يضيع".

أسرة رونالدو تتهم المافيا بالتأثير على اختيار جائزة الكرة الذهبية

شقيقة رونالدو تصر على أفضلية شقيقها

ونشرت شقيقته الأخرى كاتيا صورة لرونالدو بعد فوزه بالكرة الذهبية السابقة، وكتبت: أفضل لاعب في العالم، لأولئك الذين يفهمون كرة القدم بالطبع.

رونالدو اعترض على نتائج جوائز كرة القدم

وضم لوكا مودريتش (33 عاما) جائزة إلى الكرة الذهبية إلى الجوائز الفردية التي حققها في 2018، بعدما فاز بجائزة الاتحاد الدولي "فيفا" لأفضل لاعب في العالم، وحصل قبلها على جائزة أفضل لاعب في أوروبا وفقا للاتحاد القاري، وغاب رونالدو المرشح للجوائز ذاتها أيضا عن حضور كل حفلات الجوائز، في اعتراض واضح على نتيجتها.