النصر و الاتحاد يلاقيان الوحدة والحزم في الدوري السعودي

يلاقي النصر السعودي اليوم الأحد، فريق الوحدة على إستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، في حين يبحث اتحاد جدة عن فوزه الأول حينما يواجه ضيفه الحزم، في المرحلة 11 من الدوري السعودي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

مباراة صعبة للنصر أمام الوحدة

مباراة صعبة للنصر أمام الوحدة

ويخوض النصر صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي، اختباراً صعباً حينما يستضيف نظيره الوحدة، ويتطلع لحصد النقاط الثلاث التي ستجعله يتساوى مع الهلال متصدر الدوري قبل مواجهتهما المرتقبة السبت المقبل في قمة مباريات المرحلة 12 من الدوري.

ويأمل النصر في تعويض خروجه من كأس زايد للأندية الأبطال عقب خسارته في مباراة الإياب أمام مولودية الجزائري، وفي المقابل يسعى الوحدة إلى مواصلة انتصاراته والاقتراب أكثر من فرق المقدمة بعدما حقق فوزاً ثميناً على الباطن 1-صفر في المرحلة الماضية، ويدخل الوحدة المباراة وهو برصيد 18 نقطة وبفارق 5 نقاط عن أهلي جدة الثالث.

اتحاد جدة يبحث عن فوزه الأول

اتحاد جدة يبحث عن فوزه الأول

في المباراة الثانية، يبحث اتحاد جدة عن فوزه الأول، حينما يستضيف الحزم، ويعيش الاتحاد وضعاً حرجاً هذا الموسم حيث يتذيل الترتيب وأصبح وضعه في خطر كبير كونه يتذيل الترتيب برصيد نقطتين، وفي المقابل يتطلع الحزم للعودة إلى سكة الانتصارات التي غابت عن الفريق في المراحل الأربع الماضية.

التعاون يقفز إلى المركز الرابع

التعاون يقفز إلى المركز الرابع

وفي إطار مباريات الجولة 11 من الدوري السعودي، قفز التعاون إلى المركز الرابع مؤقتاً إثر فوزه المستحق على مضيفه الفتح 2-صفر،وسجل للتعاون البوروندي سيدريك أميسي والكاميروني ليندر تاوامبا، ورفع التعاون رصيده إلى 18 نقطة بينما بقي الفتح ثامناً برصيد 13 نقطة.

الباطن والرائد

من مباراة الباطن والرائد

وفي مباراة ثانية، حقق الرائد فوزاً هاما عندما تغلب على الباطن 3-1.سجل للرائد المقدوني فرحان حساني هدفين وصالح الشهري، وللباطن جدعان الشمري، وبهذه النتيجة رفع الرائد رصيده إلى 11 نقطة وتقدم للمركز الثاني عشر وبقي الباطن في المركز الرابع عشر برصيد 8 نقاط.