بالصور : wwe كراون جول يشعل ملعب جامعة الملك سعود بالحماس

استقبلت الهيئة العامة للرياضة عشاق رياضة المصارعة الحرة في ملعب جامعة الملك سعود في الرياض والذي جمع نجوم  هذه الرياضة المميزة ضمن بطولة "كراون جول السعودية " وأوضح القائمين على التسجيل بأن التذاكر الخاصة بالبطولة نفدت بعد طرحها بثلاث ساعات فقط.

 منافسات WWE في كراون جول السعودية

انطلقت منافسات WWE في كراون جول السعودية والتي تعد الحدث الأكبر في الشرق الأوسط على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض وسط حضور جماهيري كبير ، وبدأ الحفل بدخول أسطورة المصارعة الحرة العالمية هالك هوغن الحلبة على طريقته الشهيرة وسط حماس الجمهور ، وشهدت أول نزالات دور الثمانية من تصفيات بطولة كأس العالم في الساعة الثامنة بتوقيت السعودية من سماكداون بين راي ميستريو ضد راندي أورتن حيث تمكن راي مستيريو من هزيمة خصمه راندي اورتن بتثبيت سريع.

وفي النزال الثاني التقى جيف هاردي ضد ذا ميز وفيه تمكن الأخير من هزيمة جيف هاردي بعد سكيل كريشن فينالي رائعة من كروان جول السعودية ليقابل راي مستيريو في نصف النهائي.

وفي نزالات راو انتزع سيث رولنز الفوز من خصمه بوبي لاشلي فيما خطف دولف زيغلر الفوز في آخر نزالات دور الثمانية من نهائي كأس العالم بفوزه على كيرت أنجل ليضرب موعداً في دور نصف النهائي مع سيث رولنز.