أتلتيكو مدريد  يتصدر الدوري الاسباني بانتظار نتيجة الكلاسيكو الليلة

في انتظار نتيجة الكلاسيكو المنتظر الليلة بين ريال مدريد و غريمه برشلونة ، اعتلى فريق أتلتيكو مدريد صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، بفضل فوزه على ضيفه ريال سوسيداد 2 - صفر في المرحلة العاشرة من المسابقة.

وصعد أتلتيكو الذي مني بخسارة كبيرة هذا الأسبوع في دوري أبطال أوروبا، صعد إلى الصدارة برصيد 19 نقطة بفارق نقطة واحدة عن أقرب ملاحقيه برشلونة وتوقف رصيد سوسيداد عند 12 نقطة في المركز الحادي عشر.

أول كلاسيكو بدون ميسي و رنالدو

وبإمكان برشلونة أن يستعيد موقعه في الصدارة، ولكن ذلك يتوقف على نتيجة مباراة الكلاسيكو التي تجمعه بضيفه ريال مدريد، وهو أول كلاسيكو يشهد غياب الثنائي الأبرز ليونيل ميسي من برشلونة للإصابة ، و كريستيانو رونالدو لانتقاله من الريال إلى يوفنتوس.

هدفان صعدا بفريق أتلتيكو مدريد إلى صدارة الدوري الاسباني

بالعودة إلى المباراة سجل أتلتيكو هدفا في كل شوط ليحصد الفوز والنقاط الثلا،. وتقدم المدافع الأوروغوياني دييغو غودين في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وأضاف المدافع البرازيلي فيليبي لويس الهدف الثاني لأتلتيكو.

النتائج تضغط على المدرب دييغو سيميوني

وجاء الفوز ليرفع بعض الضغط عن كاهل المدرب الأرجنتيني لأتلتيكو دييغو سيميوني بعد التعادل أمام فياريال 1 - 1 في الجولة الماضية من الدوري الإسباني، والخسارة الثقيلة على ملعب بوروسيا دورتموند الألماني صفر - 4 في دوري أبطال أوروبا.