فوز برشلونة وليفربول في دوري أبطال أوروبا

سجل اللاعب المصري محمد صلاح ثنائية، قاد فيها فريق ليفربول الإنجليزي للفوز على رد ستار بلجراد، بنتيجة كبيرة قوامها 4-0 في المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

رقم قياسي جديد للاعب محمد صلاح مع ليفربول

وبعد الهزيمة في نابولي في المباراة الماضية انتفض فريق المدرب يورجن كلوب وقدم ثلاثي الهجوم أداء قويا ورفع صلاح رصيده إلى 50 هدفا مع النادي كما هز روبرتو فيرمينو وساديو ماني الشباك، وأصبح صلاح أسرع لاعب يصل إلى 50 هدفا مع ليفربول محققا ذلك في 65 مباراة فقط إذ يتفوق بفارق 12 مباراة عن ألبرت ستابينز صاحب الرقم القياسي السابق، وأعتلى ليفربول الصدارة بعدما تعادل باريس سان جيرمان 2-2 مع نابولي .

برشلونة ينتصر بدون ميسي

في مباراة ثانية، نجح برشلونة في أول اختبار بدون لاعبه المصاب ليونيل ميسي بعدما حقق انتصارا مستحقا 2-صفر على ضيفه انترناسيونالي في المجموعة الثانية، افتتح لاعب الوسط رافينيا التسجيل في مرمى المنافس، وأنهى جوردي ألبا أي مقاومة لانترناسيونالي في وقت متأخر من الشوط الثاني ليوقف مسلسل انتصارات الفريق الإيطالي الذي امتد لسبع مباريات متتالية في كل المسابقات ليحقق فريق المدرب إرنستو بالبيردي ثالث انتصار له على التوالي في دوري أبطال أوروبا.

برشلونة يطرق باب دور الستة عشر

ويتصدر برشلونة المجموعة الثانية بتسع نقاط بينما يحتل انترناسيونالي المركز الثاني بست نقاط ويملك كل من أيندهوفن وتوتنهام هوتسبير نقطة واحدة.