فيديو خسارة ريال مدريد وتعادل مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا

لوكا مودريتش فشل في إنقاذ ريال من الخسارة

لوكا مودريتش فشل في إنقاذ ريال من الخسارة

 يوفنتوس فاز بثلاثية رغم غياب رونالدو

يوفنتوس فاز بثلاثية رغم غياب رونالدو

ريال مدريد

ريال مدريد

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

لازال فريق ريال مدريد يفتقد نجمه كريستيانو رونالدو الذي انتقل هذا الموسم إلى فريق يوفنتوس الإيطالي، وتجرع أمس هزيمة مفاجئة 1-صفر في دوري أبطال أوروبا، أمام مستضيفه تشسكا موسكو، ليواصل حامل اللقب مسلسل العروض السيئة التي جعلته بدون انتصار وبدون تسجيل أي هدف في ثلاث مباريات.

تشسكا موسكو يهزم ريال مدريد

وبدأ تشسكا المباراة بقوة وافتتح التسجيل بعد دقيقتين فقط بعدما هز نيكولا فلاسيتش جناح منتخب كرواتيا المعار من إيفرتون الشباك مستفيدا من خطأ توني كروس، وواصل ريال مدريد عروضه المخيبة حيث فاز مرتين فقط في آخر خمس مباريات بكل المسابقات بينما تحسر يولن لوبتيجي مدرب ريال مدريد على إهدار العديد من الفرص، ويتصدر تشسكا المجموعة السابعة بأربع نقاط متفوقا بنقطة على روما صاحب المركز الثاني بينما يحتل ريال مدريد المركز الثالث.

بلنسية يفرض التعادل على مانشستر يونايتد

وفي مباراة ثانية، فرض بلنسية التعادل السلبي على مضيفه مانشستر يونايتد بالمجموعة الثامنة، لتزداد الضغوط على المدرب جوزيه مورينيو وسط تقارير ربطت زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق باحتمال شغل هذا المنصب، وبهذه النتيجة يحتل يونايتد المركز الثاني في المجموعة بأربع نقاط من مباراتين متأخرا بنقطتين عن يوفنتوس المتصدر الذي حافظ على العلامة الكاملة بالفوز 3-صفر على ضيفه يانج بويز. ويملك بلنسية نقطة وحيدة بينما يتذيل الفريق السويسري الترتيب بدون نقاط.

قمة نارية منتظرة بين مانشستر يونايتد ويوفنتوس

وسيلتقي يونايتد في المباراتين المقبلتين بدوري الأبطال مع يوفنتوس، حيث سيستضيف العملاق الايطالي في 23 اكتوبر قبل أن تقام المباراة الثانية في تورينو في السابع من نوفمبر.

يوفنتوس يفوز بثلاثية رغم غياب رونالدو

وفي مباراة يوفنتوس، تألق باولو ديبالا صانع لعب يوفنتوس في غياب كريستيانو رونالدو، وسجل ثلاثية في انتصار بطل ايطاليا 3-صفر على ضيفه يانج بويز السويسري، وطرد رونالدو في الفوز 2-صفر على بلنسية الشهر الماضي وغاب لأول مرة عن فريقه منذ انضمامه إلى يوفنتوس في يوليو لكن بطل إيطاليا لم يتأثر ليحقق تاسع انتصار له على التوالي هذا الموسم في كل المسابقات.