نقل الدوري السعودي مجانا .. بتوجيه من ولي العهد

نقل الدوري السعودي مجانا بتوجيه من ولي العهد

نقل الدوري السعودي مجانا بتوجيه من ولي العهد

تغريدة تركي آل الشيخ

تغريدة تركي آل الشيخ

 الأمير محمد بن سلمان

الأمير محمد بن سلمان

تترقب جماهير الكرة السعودية انطلاقة منافسات الموسم الجديد لبطولة الدوري بعد أن شهدت فترة الانتقالات الصيفية بضع صفقات سوبر من العيار الثقيل، بينما انشغلت الجماهير بسؤال عن كيفية مشاهدة مباريات الدوري بعد الجدل الذي دار حول حقوق البث في الأيام الماضية، قبل أن يحسم الأمير محمد بن سلمان الجدل القائم ويوجه بنقل مباريات الدوري على القناة الرياضية المفتوحة "مجانا".

نقل الدوري السعودي مجانا .. بتوجيه من ولي العهد

وجَّه الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بنقل الدوري السعودي على القناة الرياضية السعودية مجانًا.

وفي إطار ذلك أعلن رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ نقل الدوري السعودي مجانًا، وكتب مغردًا: "بتوجيه من سمو سيدي ‫ولي العهد، سيتم نقل الدوري على القناة الرياضية السعودية مجانًا. أما النقل بمميزات الباقات الإضافية فيمكن الاشتراك بها عن طريق stc، حفظك الله سيدي جعلها تبطي سنينك".

منافسات الموسم الجديد لبطولة الدوري

يُذكر بأن منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم، ستنطلق اليوم الخميس بمشاركة 16 فريقا لأول مرة بدلا من 14 فريقا شاركوا في النسخة الأخيرة للمسابقة، وتتميز النسخة الجديدة للدوري السعودي بوجود عدد محترفين أجانب هو الأكبر في تاريخ المسابقة بعد إقرار زيادة عدد الأجانب إلى 8، إضافة إلى لاعب واحد فقط من مواليد السعودية، حيث يشارك 128 محترفا أجنبيا، من 41 جنسية، منهم 90 محترفا جديدا تعاقدت معهم الأندية في فترة التسجيل الصيفية، و38 من محترفي الموسم الماضي.