النيجيري أحمد موسى يغرد شاكرا جماهير النصر السعودي

أعرب اللاعب النيجيري أحمد موسى، المنضم لصفوف فريق النصر السعودي، عن سعادته البالغة باللعب للفريق، بعد أن وقع معه لأربعة أعوام.

ونشر موسى عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" تغريدة لجماهير الفريق جاء فيها: ممتن جداً لإتاحة الفرصة لي لبدء جزء جديد من مسيرتي مع النصر، متحمس للغاية ولا أستطيع الانتظار، أشكر الجميع على الترحيب الحار، آمل في خلق العديد من الذكريات معاً.

النصر وقع مع أحمد موسى لمدة 4 مواسم

وانضم المهاجم النيجيري لصفوف النصر لمدة 4 أعوام مقبلة من نادي ليستر سيتي، وأعلن النصر برئاسة سعود آل سويلم، تعاقده رسمياً مع موسى الذي بزغ نجمه مبكرا، وهو في سن الـ 16 في نادي جوث النيجيري، قبل أن يضمه نادي كانو بيلارز النيجيري عام 2010 والذي قاده إلى وصافة الدوري النيجيري، وامتد تألق موسى إلى المستوى الدولي بعدما فاز مع منتخب شباب نيجيريا ببطولة إفريقيا في 2011، ووصل مع منتخب بلاده إلى ربع نهائي كأس العالم للشباب.

أحمد موسى سجل هدفين في كأس العالم 2018

ونجح نادي فينلو الهولندي في الظفر بخدمات اللاعب، واستمر في الدوري الهولندي لموسمين قبل أن ينضم إلى نادي سسكا موسكو الروسي في 2012، وانتقل إلى ليستر الإنجليزي في 2016، وسجل موسى هدفين مع المنتخب النيجيري في بطولة كأس العالم شباك المنتخب الأيسلندي.