الرياض تستضيف أول نهائي لرونالدو مع يوفنتوس

ستحظى الجماهير الرياضية في العاصمة السعودية الرياض ، بلقاء النجم العالمي كريستيانو رونالدو الذي سيشارك برفقة ناديه الجديد يوفنتوس في مباراة السوبر الإيطالي أمام نادي إيه سي ميلان ، و المقرر اقامتها خلال شهر يناير المقبل.

الرياض تستضيف أول نهائي لرونالدو مع يوفنتوس

تستضيف السعودية أول نهائي للمهاجم الدولي البرتغالي و أفضل لاعب في العالم 5 مرات ، كريستيانو رونالدو مع فريقه الجديد يوفنتوس الإيطالي خلال مباراة السوبر الإيطالي المقرر إقامتها في الرياض أمام إيه سي ميلان ، خلال شهر يناير المقبل ، ما يمثل فرصة لعشاق لاعب ريال مدريد الإسباني الأسطوري أو " الدون " - كما يلقب - لمشاهدته عن قرب و الاستمتاع بموهبته الكروية.

و كانت الهيئة العامة للرياضة برئاسة المستشار تركي آل الشيخ ، قد وقعت خلال شهر يونيو الفائت عقداً مع رابطة الدوري الإيطالي للمحترفين لإقامة مباراة كأس السوبر الإيطالي بالسعودية ، و لكن لم يكن أحد يتوقع أن يكون ذلك مصحوباً بحضور نجم عالمي من الطراز الرفيع مثل كريستيانو رونالدو .

السعودية تستضيف كأس السوبر الإيطالي

يُذكر بأن الهيئة العامة للرياضة في السعودية كانت قد أعلنت رسمياً عن استضافة المملكة لكأس السوبر الإيطالي مطلع العام الميلادي القادم ، بإقامة نهائي كأس السوبر الإيطالي لعام 2019 و الذي سيجمع بين بطل الدوري يوفنتوس و وصيف الكأس فريق إي سي ميلان الإيطالي ، و ذلك امتداد لتميز المملكة العربية السعودية مؤخرا باستضافة أهم و أبرز الأحداث الرياضية العالمية.