كرواتيا تعبر منتخب إنجلترا إلى نهائي كأس العالم  

كرواتيا إلى نهائي كأس العالم

كرواتيا إلى نهائي كأس العالم

فرحة منتخب كرواتيا بعد الفوز على إنجلترا

فرحة منتخب كرواتيا بعد الفوز على إنجلترا

واصل منتخب كرواتيا إبداعه وسطر رقما جديدا في كأس العالم لكرة القدم ، ووصل لأول مرة في تاريخه إلى نهائي كأس العالم ، وذلك على حساب منتخب إنجلترا التي ستنتظر لبطولة قادمة لتحاول مجددا الحصول على لقبها الثاني.

منتخب كرواتيا يلحق بفرنسا إلى النهائي

وتأهل المنتخب الكرواتي إلى نهائي مونديال روسيا بعد فوزه على إنجلترا بهدفين مقابل هدف ، ليلاقي منتخب فرنسا يوم الأحد المقبل ، في الموعد المنتظر لتتويج بطل العالم.

هدف مبكر أعطى الأفضلية للمنتخب الإنجليزي

وسجل للمنتخب الانجليزي اللاعب تريبير  في الدقيقة الخامسة من بداية اللقاء ، الأمر الذي صعب المهمة على الكروات الذين احتاجوا لوقت طويل حتى يعودوا إلى اللقاء ، وكاد الإنجليز أن يضيفوا أكثر من هدف في النصف الأول من اللقاء ، لولا حارس كرواتيا وسوء الحظ الذي رافق هاري كين هداف كأس العالم حتى الآن.

كرواتيا تعود من بعيد

في الشوط الثاني نزل منتخب كرواتيا وهو مصمم على تعديل النتيجة ، وفعلا تعادل بريسيتش  في الدقيقة 68 من عمر اللقاء، فتحول منتخب كرواتيا بعد الهدف إلى مارد آخر غير الذي كان يلعب في الشوط الأول ، وأضاع لاعبوه عدة فرص محققة ، لكن المباراة انتهى وقتها الأصلي بالتعادل بهدف لهدف.

هدف كرواتي قاتل في الدقيقة 109

ومرة المباراة إلى الشوطين الإضافيين وبدا الإرهاق واضحا على اللاعبين في الجانبين ، وانتهى القسم الأول بنفس النتيجة ، ثم في القسم الثاني فاجئ اللاعب مانزوكيتش الهدف الثاني لكرواتيا في الدقيقة109 ، وفشل المنتخب الإنجليزي في العودة إلى اللقاء، وستلعب إنجلترا أمام بلجيكا على المركزين الثالث والرابع.