جدول مباريات كأس العالم 2018 اليوم وغدا

جدول مباريات كأس العالم 2018 اليوم الثلاثاء و غدا الأربعاء في نصف نهائي البطولة العالمية التي استمر في المنافسة فيها منتخبات فرنسا و بلجيكا و إنجلترا و كرواتيا، وتبقى 4 مباريات فقط لإعلان بطل العالم في كرة القدم يوم 15 يوليو الجاري.

مفاجآت لا تنتهي في كأس العالم

بطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليا في روسيا، لا شك أنها واحدة من أقوى بطولات كرة القدم على مر التاريخ، وواحدة من أكثر البطولات في المفاجآت التي قد لا تنتهي، وتسفر عن بطل جديد لكأس العالم.

خروج أقوى منتخبات العالم من مونديال روسيا

وبعد خروج عدد من المنتخبات التي كانت مرشحة للفوز بلقب بطل كأس العالم 2018، من أبرزها المنتخب الألماني حامل اللقب 2014، ومنتخب الأرجنتين و منتخب البرازيل و منتخب أسبانيا والبرتغال، وصلت كرواتيا وبلجيكا إلى نصف النهائي وفي حال فوز أحدهما سيصبح لدينا بطل جديد لكأس العالم، أما فرنسا أو إنجلترا  فقد سبق لهما الفوز بالبطولة مرة وحيدة من قبل .

جدول مباريات كأس العالم 2018

المباراة الأولى اليوم الثلاثاء وتجمع بلجيكا ضد فرنسا في الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة وهي منقولة على بي إن سبورتس اتش دي.

مباراة كرواتيا و إنجلترا

والمباراة الثانية كرواتيا ضد إنجلترا  غدا الأربعاء في التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، وهي منقولة على بين سبورتس أيضا ، الناقل الحصري لبطولة كأس العالم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .