مواعيد مباريات كأس العالم اليوم والقنوات الناقلة

تقام اليوم الأحد مباراتين في إطار مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم 2018 في روسيا ، تجمع المباراة الأولى بين روسيا البلد المضيف و إسبانيا ، فيما تجمع الثانية بين كرواتيا و الدانمارك في قمة مرتقبة وقوية للغاية .

اختبار صعب لمنتخب إسبانيا أمام روسيا

في المباراة الأولى ، يخوض المنتخب الإسباني اختبارا صعبا أمام منتخب روسيا، وبغض النظر عن فرص المنتخبين، إلا أنه المنتخب الإسباني يصطدم بحقيقة أنه لم يسبق له الفوز قط على البلد المضيف، سواء في كأس العالم أو كأس أمم أوروبا.

التاريخ لا يقف مع الأسبان

التاريخ لا يقف مع الأسبان

وعجزت إسبانيا عن إلحاق الهزيمة بأصحاب الأرض في تسع مناسبات وبواقع خمس هزائم و 4 تعادلات، وقد ودعت إسبانيا البطولة في النسختين الأخيرتين بركلات الترجيح.

كرواتيا والدنمارك إثارة منتظزة

في المباراة الثانية، ينتظر المحبون، واحدة من أكثر المباريات إثارة وأهمية، والتي تجمع كرواتيا مع الدنمارك على ملعب مدينة نيزني نوفغورود، وتعد هذه المباراة، الخامسة التي تجمع الفريقين، ولكنها الأولى في نهائيات كأس العالم، وتقابلا من قبل 4 مرات، في ثلاث رسميات، ومباراة ودية.

كرواتيا وصلت بالعلامة الكاملة

 كرواتيا وصلت بالعلامة الكاملة

تدخل كرواتيا المباراة متصدرة لمجموعتها الرابعة برصيد 9 نقاط من ثلاث انتصارات، وأحرزت 7 أهداف، ودخل مرماها هدف وحيد.

الدنمارك تملك أضعف خط هجوم

على الجانب الأخر، تدخل الدنمارك المباراة باحتلالها المركز الثاني للمجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، من فوز وتعادلين، وتعتبر الدنمارك أضعف خط هجوم تأهل لثمن النهائي، بعد أن أحرز هدفين فقط.

مواعيد مباريات كأس العالم اليوم والقنوات الناقلة

إسبانيا مع روسيا - الخامسة عصرا  بتوقيت أم القرى – على قناتي  beIN SPORTS MAX 1 HD و beIN SPORTS MAX 2 HD

كرواتيا مع الدنمارك - التاسعة مساء  بتوقيت أم القرى – على قناتي beIN SPORTS MAX 1 HD و beIN SPORTS MAX 2 HD