نجما ريال مدريد وبرشلونة أقصيا 3 منتخبات عربية في يوم واحد

ودعت 3 منتخبات عربية أمس الأربعاء ، كأس العالم 2018 في روسيا ، بعد هدفين فقط سجلهما نجما ريال مدريد و برشلونة ، فيما بقيت تونس المنتخب العربي الوحيد الذي يحمل لواء الأمل العربي في المونديال.

3 منتخبات عربية ودعت المونديال

وتسبب هدفا كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال في مرمى المغرب ، ولويس سواريز مهاجم أوروجواي في مرمى السعودية ، بإقصاء منتخبات المغرب والسعودية ومصر من دور المجموعات.

رونالدو أقصى المغرب

وتعرض المنتخب المغربي إلى هزيمة مفاجئة عن طريق هدف عكسي من لاعبه عزيز بودحوز في مباراة إيران، قبل أن يلاقي منتخب البرتغال ، وأفاق نجوم منتخب المغرب على هدف مبكر من كريستيانو رونالدو هداف البطولة حتى الآن وتحديداً بعد 4 دقائق من البداية، وحافظ عليه البرتغاليون حتى نهاية المباراة، وقدم منتخب المغرب مباراة كبيرة للغاية لكنهم فشلوا في التسجيل.

منتخب مصر خسر أمام أورجواي و روسيا

وفي المقابل تلقى المصريون هدفاً قاتلاً من الأوروجوياني خوسيه خيمينز في الدقيقة 89 من عمر مباراتهما، قبل أن يخسروا أمام المنتخب المضيف روسيا 3-1، وكان لدى مصر أمل ضعيف يتمثل في خسارة أورجواي أمام السعودية وروسيا، وفوز مصر على السعودية في الجولة الأخيرة.

سواريز أقصى السعودية ومصر بهدف واحد

من جانبه، كان المنتخب السعودي يبحث عن تعديل مساره بعد هزيمة مفاجئة وثقيلة أمام روسيا في مباراة الافتتاح، لكنه تلقى هدفاً غريباً من لويس سواريز، أكد به مرافقة منتخب بلاده لروسيا إلى الدور التالي، فيما ودع المنتخبان العربيان البطولة.

تونس تحمل لواء العرب

وبقي منتخب تونس، الفريق العربي الوحيد الذي لم يفقد آماله بالتأهل، رغم خسارته بهدف قاتل أمام إنجلترا، لكنه سيلعب مع بنما وبلجيكا في دور المجموعات.