بدون مقدمات.. زين الدين زيدان يستقبل من تدريب ريال مدريد

بدون مقدمات ، أعلن الفرنسى زين الدين زيدان ، المدير لفريق ريال مدريد الإسبانى ، استقالته من تدريب الفريق الملكي اليوم الخميس، وذلك في مؤتمر صحفي عقده في مدريد.

زيزو يرحل عن ريال مدريد

وقرر زين الدين زيدان الشهير باسم زيزو ، الرحيل عن تدريب ريال مدريد بشكل مفاجئ ، بعدما نجح في قيادة الفريق للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ13 في تاريخه والثالثة على التوالي ، لكنه فشل في المحافظة على لقب الدوري الاسباني أو كأس الملك فخرج خال الوفاض محليا .

استقالة مفاجئة لزين الدين زيدان

حضر المؤتمر الصحفي الذي عقده زيدان اليوم فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد ، علماً بأن عقد زيدان من المفترض أن ينتهي في يونيو 2020.

زيدان صنع التاريخ مع ريال مدريد

ونجح زيدان فى صناعة التاريخ مع ريال مدريد منذ أن تولى تدريبه فى 4 يناير من عام 2016 حتى الآن، حيث قاده للتربع على عرش القارة العجوز ، ويحمل هذا اللقب رقم 9 في مشوار زيدان التدريبي مع ريال مدريد في أقل من عامين ونصف ، حيث يحتل المركز الثاني في قائمة المدربين الأكثر تتويجاً بالألقاب مع الفريق الملكي خلف ميجيل مونوز الذي قاده لـ14 لقبا بين عامي (1960-1974).

أرقام وإحصائيات زين الدين زيدان مع ريال مدريد

وحصد زيدان 9 ألقاب مع ريال مدريد ضمت "3 دورى أبطال أوروبا ، 2 كأس السوبر الأوروبي، 2 كأس العالم للأندية، الدوري الإسباني، وكأس السوبر الإسباني" ، وقاد المدرب الفرنسي ريال مدريد في 149 مباراة بجميع المسابقات ، حقق خلالها 104 انتصارات بجانب 29 تعادلا و16 هزيمة ، وسجل الفريق 393 هدفا واهتزت شباكه بـ160 هدفا.