المنتخب السعودي يبدأ تدريباته في باد راغاز السويسرية

بدأت المنتخبات العالمية المشاركة في كأس العالم 2018 في الإعلان عن تشكيلتها الرسمية للمونديال ، من جانبه ، استهل المنتخب السعودي المرحلة الأخيرة من التحضيرات لمنافسات كأس العالم ، بحصة تدريبية أولى في مدينة باد راغاز السويسرية.

منتخب السعودية يقص شريط كأس العالم

ويخوض منتخب السعودية المباراة الافتتاحية في كأس العالم أمام المنتخب الروسي في المجموعة الأولى التي تضم أيضا منتخبي أوروغواي ومصر، وسيلعب الأخضر الأول خلال معسكره الحالي ثلاث مباريات ودية أمام إيطاليا وبيرو وألمانيا .

الأخضر الأول يلاقي إيطاليا في 28 مايو

وسيستمر معسكر الأخضر بشكل يومي قبل مواجهته الودية القادمة أمام إيطاليا بيوم 28 مايو، وأمام بيرو في 3 يونيو القادم.

استدعاء عساف القرني و الخيبري

هذا وضمت قائمة المدرب خوان بيتزي، عساف القرني حارس اتحاد جدة، واستدعاء الشاب عبدالله الخيبري لاعب الشباب، قبل أن يستبعد المدرب الأرجنتيني 5 لاعبين من القائمة الحالية، ويقدّم 23 اسماً يخوض بهم منافسات كأس العالم.

قائمة المنتخب السعودية لمعسكر سويسرا

ياسر المسيليم، عبد الله المعيوف، محمد العويس، عساف القرني منصور الحربي، ياسر الشهراني، محمد البريك، سعيد المولد، معتز هوساوي، أسامة هوساوي، عمر هوساوي، محمد جحفلي، علي البليهي منصور الحربي، عبد الملك الخيبري، عبد الله عطيف، تيسير الجاسم، حسين المقهوي، سلمان الفرج، نواف العابد، محمد كنو، هتان باهبري، محمد الكويكبي، سالم الدوسري، فهد المولد، يحيى الشهري مهند عسيري، محمد السهلاوي.