بدء المرحلة الأخيرة من استعدادات المنتخب السعودي لـ كأس العالم

غادر بعثة المنتخب السعودي إلى سويسرا أمس ، لبدء المرحلة الخامسة والأخيرة من تجهيزات منتخب السعودية لـ كأس العالم 2018 في روسيا.

الأخضر يلاقي إيطاليا و ألمانيا قبل كأس العالم

وتنقسم المرحلة الخامسة و الأخيرة على فترتين، الأولى من 20 مايو - 6 يونيو، في مدينة بادرا غاز السويسرية، والتي سيواجه فيها المنتخب، منتخبي إيطاليا، 28 مايو، وبيرو، 3 يونيو، على ملعب "سانت غالين" ، والفترة الثانية ستقام في مدينة ليفركوزن الألمانية، بين 6 يونيو و8 يونيو، والتي سيلعب فيها المنتخب وديته الأخيرة أمام ألمانيا، 8 يونيو، على ملعب "باي أرينا".

قائمة المنتخب السعودي الأول

وأعلن خوان بيتزي مدرب منتخب السعودية، عن قائمته المشاركة للمرحلة الأخيرة قبل مونديال روسيا، والتي تضم في حراسة المرمى، ياسر المسيليم ومحمد العويس من أهلي جدة، وعبدالله المعيوف من الهلال، وعساف القرني من اتحاد جدة، وفي الدفاع، منصور الحربي ومعتز هوساوي وسعيد المولد من أهلي جدة، وياسر الشهراني ومحمد البريك وعلي البليهي ومحمد جحفلي من الهلال، وعمر هوساوي من النصر، وأسامة هوساوي.

وفي خط الوسط، عبدالله الخيبري وهتان باهبري من الشباب، وعبدالملك الخيبري، وعبدالله عطيف، وسلمان الفرج، ونواف العابد، ومحمد كنو من الهلال، وتيسير الجاسم، وحسين المقهوي من أهلي جدة، ومحمد الكويكبي من الاتفاق. وفي خط الهجوم، سالم الدوسري من الهلال، ويحيى الشهري ومحمد السهلاوي من النصر، ومهند عسيري من أهلي جدة، وفهد المولد من اتحاد جدة.