أهلي جدة في مهمة صعبة أمام السد في دوري أبطال آسيا

يسعى فريق أهلي جدة إلى إنقاذ موسمه، بالوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، حينما يواجه السد القطري، على إستاد مدينة الملك عبدالله الجوهرة المشعة، في إياب الدور ثمن النهائي للمسابقة.

يشار هنا أن الأهلي السعودي كان قد خسر الأهلي لقاء الذهاب 2-1 يوم الاثنين الماضي في الدوحة ، وسيكون الأهلي مطالباً على الأقل بتسجيل هدف وحيد سيضمن له التأهل بأفضلية التسجيل خارج ملعبه.

فتحي الجبال يقود الأهلي

ويتطلع التونسي فتحي الجبال مدرب الأهلي إلى تحقيق فوزٍ يقود به الأهلي حيث يأمل بأن يساهم في تأهل الفريق إلى الدور ربع النهائي، وكانت إدارة الأهلي قد قررت إقالة الأوكراني سيرغي ريبروف مدرب الفريق السابق بعد إخفاقه في الحصول على الدوري وتعاقدت مع التونسي فتحي الجبال مدرب الفتح لقيادة الفريق في مواجهتي السد.

أهلي جدة خرج خالي الوفاض من البطولات السعودية

يشار أن الأهلي خرج من جميع بطولات الموسم السعودي خالي الوفاض، حيث كان وصيفاً لبطل الدوري الهلال، وخرج من الدور نصف النهائي لكأس الملك .

السد يلعب بفرصتي التعادل أو الفوز

من جانبه يدخل السد المباراة بأكثر من فرصة ، حيث إن التعادل سيمنحه بطاقة التأهل رسمياً، وبالطبع كذلك الفوز أيضا.

تركي آل الشيخ يعد لاعبي الأهلي بـ 30 ألف حال التأهل

ودعما وتشجيعا للأهلي، وجه تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة بتقديم 30 ألف ريال في حال فوز أهلي جدة على السد، وجاء على حساب هيئة الرياضة: تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، يوجه بتقديم مكافأة مالية قدرها 30 ألف ريال لكل لاعب من لاعبي النادي الأهلي في حال التأهل يوم الاثنين لدور الثمانية.