تدشين طائرة المنتخب السعودي إلى كأس العالم

دشنت الخطوط السعودية أمس، طائرة المنتخب السعودي التي ستقله إلى كأس العالم 2018 في روسيا، بحضور صالح الجاسر مدير الخطوط السعودية وعادل عزت رئيس اتحاد القدم السعودي.

صقورنا قدها

وظهرت الطائرة وهي تحمل العلم السعودي، بالإضافة إلى عبارة "صقورنا قدها" وهي من طراز بوينغ 777.

ونقلت قناة العربية عن عادل عزت قوله إن الشراكة الاستراتيجية التي بنيت على أسس متينة بين الاتحاد السعودي لكرة القدم والناقل الوطني الخطوط السعودية أثبتت نجاحها في كثير من المحطات والمسارات التي مر بها المنتخب خلال مشواره السابق، وحتى اللحظة الحاسمة التي نترقب فيها جميعًا وصول منتخبنا إلى موسكو.

الخطوط السعودية قدمت خدمات متنوعة للمنتخب السعودي

وأضاف عزت الخدمات التي قدمتها الخطوط السعودية لخدمة الأخضر كانت متنوعة، سواء من حيث الدعم المعنوي الذي وجده المنتخب عبر الإصدارات الإعلامية المحفزة، أو الخدمات المتنوعة للجماهير، وكذلك من جهة ما وجدته بعثة المنتخب في رحلاته لمعسكراته بتوفير أعلى مستوى من الراحة والرفاهية.

تمارين المنتخب السعودي في ماربيا الإسبانية

على صعيد آخر، اكتفى خوان أنطونيو بيتزي المدير الفني للمنتخب السعودي بحصة تدريبية صباحية يوم في المعسكر المقام في مدينة ماربيا الإسبانية، وأجرى المنتخب السعودي حصته التدريبية على ملعب الجولف بمركز ماربيا الرياضي، حيث تنوعت التدريبات بين الركض الخفيف، والإحماء، وتمارين متنوعة في المرتفعات، بالإضافة إلى تمارين الإطالة