ميسي يهدد برشلونة و رونالدو ينقذ الريال

أبدى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، استياءه من طريقة رئيس النادي جوزيه ماريا بارتوميو، بتوقيع الصفقات التي لم تقدم الفائدة للنادي، وأكد ميسي أن برشلونة سيعاني إذا ما غادر الفريق.

صفقات فاشلة في صفوف برشلونة

وشهدت فترة الرئيس الحالي لبرشلونة وصول عدد كبير من اللاعبين، وفي المقابل ظهور عدد لا يكاد يذكر من لاعبي الأكاديمية الشهيرة "لا ماسيا" التي أنتجت ميسي وبيكيه وبوسكيتس وجوردي ألبا وإنييستا، وتعاقد برشلونة هذا الموسم مع 5 لاعبين وهم عثمان ديمبلي ونيلسون سيميدو وباولينيو وكوتينيو وييري مينا، لكنهم لم يضعوا بصمة واضحة، وبقي الفريق معتمداً على ذات العناصر التي كان يشارك بها الموسم الماضي.

ميسي أفضل من أنتجت أكاديمية لاماسيا

ويرى ليونيل ميسي، أن الفريق الأول لم يعد يمنح شباب "لاماسيا" فرصة الظهور، ما دعا أغلبهم إلى الرحيل لأندية أخرى، ومقابل ذلك لم يستطع برشلونة التعاقد مع لاعبين جدد.

كريستيانو رونالدو يقود ريال مدريد إلى الفوز

من جانبه، قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، ريال مدريد للتغلب على خيتافي 3 - 1 وتعزيز تواجده في المركز الثالث بالدوري الإسباني، وتقدم ريال مدريد بهدف سجله غاريث بيل، ثم أضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني، وفي الشوط الثاني، تلقى خيتافي ضربة موجعة بعد طرد لوك ريمي، ولكن فريق خيتافي تمكن من تقليص الفارق عن طريق فرانسيسكو بورتيلو من ركلة جزاء قبل أن يسجل رونالدو الهدف الثاني له والثالث للريال.
برشلونة يغرد منفردا في الصدارة
ورفع الريال رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثالث بفارق سبع نقاط خلف أتلتيكو مدريد الوصيف، وبفارق 12 نقطة خلف برشلونة المتصدر.