الدوري السعودي: الباطن يسعى لإيقاف الشباب

يسعى اليوم فريق الباطن لإيقاف انتصارات نظيره الشباب، حينما يستضيفه في حفر الباطن، في افتتاح المرحلة 16 من الدوري السعودي للمحترفين.

ولا يزال الباطن يبحث عن انطلاقةٍ تعيده إلى المنافسة على المراكز المتقدمة بعد تراجع أداءه في المراحل الأربع الماضية، حيث تعادل أمام النصر وأحد وخسر من الفيحاء والاتحاد .

الباطن بدأ الدوري السعودي بقوة قبل أن يتراجع مستواه

وبدأ الباطن الدوري على عكس التوقعات حينما كان ينافس على الصدارة في المراحل الخمس الأولى، إلا أن مستواه انخفض ليتراجع إلى المركز السادس برصيد 20 نقطة وبفارق 11 نقطة عن الأهلي المتصدر.

الشباب يتطلع لمواصلة صحوته

من جانبه، يأمل الشباب أن يواصل صحوته بقيادة مدربه دانييل كارينيو، بعدما بدأ يبتعد عن مناطق الخطر التي كانت تحاصره، وحقق الشباب فوزين متتاليين لأول مرة هذا الموسم بانتصاره على أحد والقادسية وتقدم إلى المركز السابع برصيد 19 نقطة وبفارق 5 نقاط عن النصر صاحب المركز الثالث.

تشكيلة الشباب كاملة باستثناء هتان باهبري

وسيدخل الاوروغوياني كارينيو اللقاء بكامل لاعبيه باستثناء هتان باهبري الذي التحق بالمنتخب السعودي المشارك في بطولة خليجي 23 في الكويت.

مباراة الدور الأول انتهت لصالح الباطن

يشار أن مباراة الفريقين في الدور الأول انته تبفوز الباطن بهدفين مقابل هدف، أحرزها البرازيلي جوناثان بينيتز والجزائري جمال بلعمري خطأ في مرماه، فيما سجل البرازيلي جوناس بيلوسو هدف الشباب الوحيد.