بعد شهرين من الغياب.. أحمد الفريدي يقود النصر أمام الباطن

بعد شهرين من الغياب، أحمد الفريدي يقود النصر أمام الباطن، وتشهد مباراة النصر والباطن اليوم في الدوري السعودي عودة لاعب المنتخب السعودي أحمد الفريدي، عقب أن أنهى برنامجه الإعدادي الخاص في نادي مانشستر يونايتد.

أحمد الفريدي يعود إلى قيادة النصر

أحمد الفريدي يعود إلى قيادة النصر

ويترقب مشجعو النصر خصوصا وعشاق المنتخب السعودي عموما، الظهور الأول للفريدي بعد مرحلة الإعداد التي وضحت ملامحها من أول ظهور له في التدريبات مع الفريق، حيث بدى بوزن أقل مع زيادة كتلته العضلية.

مدرب النصر يحترم قوة الباطن

من جانبه وصف مدرب الفريق النصر، الأرجنتيني غوستافو كوينتيروس، مباراة فريقه أمام الباطن بالصعبة كونها أمام فريق منظم ولديه مهاجمون خطيرون، بعد أن شاهد آخر مباراتين لهم، لكنه أشار إلى أن تأجيل المباراة إلى هذا الوقت جاء من صالحهم بعد أن أصبح فريقه بشكل أفضل، كما وصف.

 غوستافو كوينتيروس يخشى أرضية ملعب الباطن

مدرب النصر يحترم قوة الباطن

وأضاف : احترامنا للخصم والتركيز على فريقي هو السبيل لتحقيق الفوز، وبالنسبة لأرضية ملعب الباطن، فلاعبونا غير معتادين عليها لكن هذا الموجود، ونتطلع لأن نقدم كل ما نملك لنظفر بالنقاط، فريقي في المباراة يقدم أداء جيدا من ناحية خلق الفرص والاستحواذ وتنويع الهجمات واللعب، لكن لدينا جزئية إضاعة الفرص ولدينا وقت لمعالجتها مع مرور المباريات، وأنا ثقتي كبيرة في اللاعبين وفي سرعة استجابتهم لما يطلب منهم.

جيبور يغيب عن النصر لظرف عائلي

وعن الليبيري جيبور مهاجم فريق النصر قال المجرب، اللاعب لديه ظرف عائلي يتمثل بمرض زوجته، ونحن معنويا معه ونأمل أن يزول هذا الظرف ونستفيد من إمكاناته، ووصف الفريدي باللاعب المهم الذي يملك موهبة مهمة، وقال عنه: بالتأكيد ستتم الاستفادة من الفريدي بعد عودته بشكل تدريجي في بعض الدقائق التي نحتاجه فيها حتى يعود تدريجيا لمستواه ويخدم الفريق بكل ما يملك.