المدرب وليد ياري لـ"هي": Be Fit تقدّم أفضل المعدات والتقنيات للتمرين

المدرب وليد ياري يعطي بعض النصائح والتعليمات

المدرب وليد ياري يعطي بعض النصائح والتعليمات

المدرب وليد ياري

المدرب وليد ياري

إنه ليس بمدرب فحسب، بل هو الموهوب الرياضي وليد ياري الذي يقدم أفضل النصائح الرياضية والصحية لزبائنه. يشرح لنا وليد عبر موقع "هي" عن تعاونه مع Be Fit GCC العلامة التجارية التي تقدّم أفضل التقنيات والأدوات الرياضية على الإطلاق والتي تقدّم أجدد الآلات على الإطلاق، وكيف يمكن أن يتطور كل فرد على صعيد ذاته من خلال الاستفادة من هذه الآلات.

 

متى بدأ مسيرتك في عالم التدريب؟

منذ 15 عاماً.

كيف اكتشفت هذا الشغف الى هذا المجال؟

أحاول دوماً أن أكون مختلفاً أكان من خلال النشاطات التي أقوم أو الأناس الذين ألتقي بهم لذلك شجعني الجميع على إظهار هذه المواهب الى العلن، خاصة عندما كنت أقوم بالتمارين الخاصة بي أخبرني مسؤول النادي الرياضي أنذاك ألا أحد من قبل يقوم بالخطوات التي قمت بها لذلك علي أن أظهرها للعالم بأكمله.

كيف تجد تعاونك مع سلسلة نوادي Be Fit GCC؟

إنها من أفضل الخطوات التي قمت بها من قبل. أنا فخور جداً أني فرد من عائلة Be Fit. معظم تديباتي تحتاج الى آلات ومعدات محترفة وعالية الجودة ولا يمكنك أن تجد مثل هذه المعدات سوى في متاجر ونوادي Be Fit.

كيف يمكننا أن نستفيد من Be Fit في حياتنا اليومية؟

تتيح لك Be Fit  أفضل المعدات والتقنيات العالية والتي يمكنك أن تستخدمها في تمارينك الرياضية اليومية في منزلك أو في النادي أو في أي مكان آخر. ويمكنهم أيضاً أن يساعدوك في تصميم النادي المنزلي الخاص بك بحسب ميزانيتك حتى تتمكن من التمرين بشكل مريح ومناسب لك.

ما هي النصائح الأساسية التي تعطيها لزبائنك؟

عليك أن تتذكر أن تهتم دائماً بصحتك من خلال التمرين اليومي الذي لا يتجاوز الـ30 دقيقة. جسدك هو المكان الذي تعيش به، ولكي تحرر نفسك من كل التوترات عليك فقط أن تخضع لبعض التمارين وسيكون وضعك بأفضل حال.

كم عدد الساعات التي يجب أن يتّبعها كل فرد أسبوعياً؟

التمرين يجب أن يكون بين 45 دقيقة الى ساعة يومياً، و14 دقيقة إضافية يمكن أن تخصص لتمديد العضلات. أكثر من ذلك قد يضرّ العضلات ويؤدي الى الإرهاق.

أطلقت مجلّتنا "هي" مؤخراً هاشتاغ #تملّك_الوقت #MakeTimeYourOwn ماذا تعني لك هذه العبارة، كيف تمضين أوقات الاسترخاء والراحة؟

جميعاً نمتلك 24 ساعة. وما يجعل كل شخص مختلف عن الآخر كيفية الاستفادة من هذه الساعات، أحاول دوماً أن أستفيد من كل ساعة تمرّ. الطريقة الوحيدة للنجاح هي العمل بجد واستخدام كل دقيقة لتحقيق أهدافك.

 

يمكنك أن تجد حساب Be Fit GCC عبر هذا الرابط: https://www.instagram.com/befitgcc/