تقارير.. محمد صلاح في طريقه إلى ريال مدريد

بعد تألقه مع منتخب مصر وقيادته إلى كأس العالم 2018 في روسيا، وتألقه في الدوري الإنجليزي مع ليفربول، ربطت تقارير صحفية إسبانية وبريطانية، بين النجم محمد صلاح، وبين فريق ريال مدريد الإسباني.

زفاف شقيق محمد صلاح

ريال مدريد مهتم بخدمات المصري محمد صلاح

محمد صلاح في طريقه إلى ريال مدريد

وأشارت صحيفة "ميرور" البريطانية، إلى أن نادي ريال مدريد يتابع باهتمام محمد صلاح بعد الأداء اللافت الذي قدمه مع ليفربول، وبحسب الصحيفة فإن ريال مدريد يفكر في التعاقد مع صلاح ليشغل مكان النجم الويلزي غاريث بيل، الذي اقترب من مغادرة الريال.

محمد صلاح يتصدر هدافي الدوري الإنجليزي

واعتلى صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي بـ9 أهدف، متقدما بفارق هدف عن الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، والبرازيلي غابرييل جيسوس، والبلجيكي روميلو لوكاكو، وهاري كين، والإسباني ألفارو موراتا، ولكل منهم 8 أهداف.

ليفربول يتقدم في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي

وقاد صلاح فريق ليفربول إلى صحوة قوية حيث تقدم على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي إلى المركز الخامس بـ22 نقطة، ما جعله محط أنظار كبرى أندية أوروبا.

ميدو يتوقع رحيل صلاح إلى ريال مدريد

ميدو يتوقع رحيل صلاح إلى ريال مدريد

من جانبها تابعت صحيفة آس الإسبانية، تغريدة اللاعب المصري السابق والمدرب حاليا أحمد حسام ميدو، عبر حسابه الرسمي في موقع تويتر، فقد تغنى بمحمد صلاح، وتوقع انتقاله إلى ريال مدريد في الفترة المقبلة.

يورغن كلوب لن يفرط بالنجم محمد صلاح

ووفقا لصحيفة آس، فإن يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، سيقف عائقا أمام أي ناد يرغب في ضم صلاح خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد التألق الكبير للاعب، ورغم ذلك فإن الفرق الإسبانية ستحاول الظفر بخدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

يورغن كلوب لن يفرط بالنجم محمد صلاح