كلاسيكو السعودية الليلة بين الهلال و الاتحاد في جولة وطن

تتجه الأنظار اليوم صوب إستاد مدينة الملك عبدالله "الجوهرة المشعة"، الذي سيحتضن كلاسيكو السعودية بين الاتحاد و الهلال في افتتاح المرحلة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين التي أطلق عليها اسم "جولة الوطن" احتفالا باليوم الوطني السعودي.

اتحاد جدة يدخل كلاسيكو السعودية في المركز العاشر

ويدخل الاتحاد المواجهة بعد بدية سيئة في الدوري السعودي للمحترفين، بعد تلقيه خسارتين أمام الباطن 3-1 وأمام الفيصلي 2-1 واكتفى بجمع ثلاث نقاط فقط ليحتل المركز العاشر بفارق ثلاث نقاط عن الرائد متذيل الترتيب.

الاتحاد يعاني من الإصابات في صفوفه

ويعاني التشيلي خوسيه سييرا مدرب الاتحاد، حيث سيفقد جهود الثنائي المدافع أحمد عسيري وجمال باجندوح بسبب الإصابة، في حين لا تزال مشاركة نجم الفريق فهد المولد غامضة بعد تعرضه لإصابة في مواجهة الفيصلي.

الهلال مرشح للفوز اليوم في كلاسيكو السعودية

في المقابل يبحث الهلال عن اقتناص صدارة الدوري السعودي للمحترفين كونه يبتعد بفارق الأهداف عن الباطن متصدر الدوري، ويعيش الهلال أوضاعاً فنية مميزة بقيادة الأرجنتيني رامون دياز، ويدخل الهلال المواجهة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق الفريق ثلاثة انتصارات متتالية في الدوري السعودي، بالإضافة إلى حجز مقعده في الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا عقب فوزه على ضيفه العين الإماراتي بثلاثية نظيفة في إياب الدور ربع النهائي للمسابقة.

الهلال يستعد للقاء بيرسبوليس الإيراني

ويأمل الهلال في أن يحقق الفريق انتصاراً يمنحهم دفعة معنوية كبيرة كونه تنتظره مواجهة صعبة أمام فريق بيرسبوليس الإيراني الثلاثاء المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا.

غياب نواف العابد و ياسر القحطاني و عودة خربين

وسيغيب عن الهلال اليوم نواف العابد، بسبب إصابته، وهو ذات الأمر مع  ياسر القحطاني في حين أنه سيعيد المهاجم السوري عمر خربين الذي غاب عن لقاء أحد بسبب الإصابة.