برشلونة يرفع شعار الانتقام أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا

تنطلق اليوم منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بالموسم الجديد، حيث يسعى ريال مدريد للتتويج باللقب للمرة الثالثة على التوالي، فيما يبدأ برشلونة البطولة من حيث انتهى في بطولة العام الماضي، إذ يلاقي يوفنتوس الإيطالي في لقاء يرفع خلاله برشلونة شعار الانتقام.

برشلونة يرفع شار الانتقام والثأر من يوفنتوس

برشلونة يرفع شعار الانتقام أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا

ويلتقي برشلونة ويوفنتوس اللذين اصطدما مع بعضهما البعض في نهائي بطولة عام 2015 ، ضمن منافسات المجموعة الرابعة، بعد أن التقيا في أبريل الماضي ضمن منافسات دور الثمانية وفاز يوفنتوس، وقال ماسيميليانو أليغري المدير الفني ليوفنتوس: "إنها مواجهة حاسمة قد يكون من شأنها تحديد صدارة المجموعة.. ربما تسير الأمور بشكل مختلف ولكن علينا بشكل عام أن نضمن التأهل".

ريال مدريد يستهل مشواره الأوروبي بقاء أبويل نيقوسيا

ريال مدريد يستهل مشواره الأوروبي بقاء أبويل نيقوسيا

من جانبه يستهل ريال مدريد مشواره تحت قيادة زين الدين زيدان ، بلقاء ضيفه أبويل نيقوسيا بطل قبرص غدا ، ويحل باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفا على سلتيك الاسكتلندي كما يحل مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفا على فينورد الهولندي.

مباريات سهلة للفرق الإنجليزية في دوري أبطال أوروبا

أما مانشستر يونايتد الإنجليزي فيستضيف بازل السويسري ويستضيف تشيلسي الإنجليزي الوافد الجديد كاراباكا اجدام من اذربيجان، ويلتقي ليفربول الإنجليزي أشبيلية، ويسجل لايبزغ الألماني ظهوره الأول في دوري الأبطال بلقاء موناكو الفرنسي، كما يستضيف توتنهام الإنجليزي فريق بوروسيا دورتموند، ويلاقي بايرن ميونخ أندرلخت البلجيكي، ويلعب فينورد مع مانشستر سيتي.