النصر يعسكر في تركيا استعدادا للموسم الجديد

أعلنت مصادر داخل نادي النصر السعودية ، أن بعثة فريق النصر الأول ستغادر إلى تركيا يوم الخميس ، من أجل إقامة معسكر تحضيري للموسم الجديد ، فيما سينضم اللاعبون الدوليون إلى المعسكر يوم الاثنين المقبل.

ووفقاً للبيان كان قد أصدره العالمي فإن اللاعبين حسين شيعان ، عبدالله الشمري ، علي الخيبري ، أيمن فتيني ، وليد سحاري ، عبدالله الهليل ، وريان القرني ، سيواصلون تدريباتهم اليومية في مقر النادي في الرياض .

النصر يخوض 3 مواجهات ودية في معسكر تركيا

هذا وسيخوض النصر خلال معسكره 3 مواجهات ودية استعدادية أمام يوفنتوس بوخارست الروماني ، والمنتخب الأولمبي العماني ، وأنطاليا سبور التركي.

النصر و الهلال يمثلان السعودية في البطولة العربية

يشار هنا أن نادي النصر سيشارك في البطولة العربية المقررة نهاية هذا الشهر وبداية أغسطس في جمهورية مصر العربية ، حيث سيمثل السعودية إلى جانب الهلال الذي أعلن مؤخرا أنه سيخوض البطولة بالفريق الأولمبي ، ليمنح الفريق الأول فرصة الاستعداد لنصف نهائي دوري أبطال آسيا التي تأهل إليها ليلاقي فريق العين الإماراتي ، كما أعلن فريق الهلال حامل لقب الدوري السعودي و لقب كأس الملك ، أعلن أن فريقه الأولمبي سوف يعسكر قبل البطولة العربية في محافظة الإسماعيلية المصرية قبل أن يبدأ فعاليات البطولة .