سقوط فينوس وليامز وتأهل نادال في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس

انهت السويسرية تيميا باشينسكي أحلام الأمريكية فينوس وليامز في إضافة أول ألقابها في فردي السيدات لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس، لألقابها السبعة بالبطولات الكبرى بخسارتها 5-7 و6-2 و6-1 في الدور الرابع للبطولة.

للمرة الثانية فينوس وليامز تخسر أمام تيميا باشينسكي

وهي المرة الثانية على التوالي التي تخسر فيها فينوس أمام اللاعبة السويسرية في الدور الرابع لبطولة رولان جاروس، وقالت فينوس معلقة على نتيجة المباراة : "لعبت باشينسكي بشكل جيد وقدمت الكثير من اللمحات الرائعة في معظم فترات المباراة. حصلت على نتيجة مغامرتها، من ناحيتي قدمت مباراة جيدة اليوم لكني لم أصل إلى حلول أمامها في اللحظات الحاسمة".

رفائيل نادال تأهل إلى ربع نهائي بطولة فرنسا المفتوحة للتنس

وفي منافسات الرجال ، عاد النجم الاسباني رفائيل نادال إلى رولان جاروس، من دون أن يظهر أي علامات على التراجع، وسحق مواطنه الاسباني روبرتو باوتيستا أجوت 6-1 و6-2 و6-2 في الدور الرابع، واقترب نادل خطوة أخرى من لقبه العاشر في رولان جاروس.

مواجهة اسبانية خالصة في ربع نهائي رولان جاروس

وسيلتقي نادال، مع الاسباني بابلو كارينيو بوستا لحجز مكان في قبل النهائي، وقال نادال عن مواطنه كارينيو بوستا "إنه صديق أقدره كثيرا، أتمنى أن تسير الأمور بشكل جيد معه فهو شخص أحبه كثيرا".

نوفاك ديوكوفيتش في طريقه نحو اللقب

أيضا صعد نوفاك ديوكوفيتش حامل اللقب إلى دور الثمانية، بعد فوه على البرت راموس  بنتيجة 7-6 و6-1 و6-3 ، وسيلتقي ديوكوفيتش في الدور المقبل مع النمساوي المتألق دومينيك تيم المصنف السادس في إعادة لمواجهتهما في قبل نهائي العام الماضي.