تعادل الهلال مع نيويورك كوزموس الأميركي بدون أهداف

تعادل فريق الهلال السعودي بطل الثنائية المحلية في المملكة العربية السعودية " الدوري السعودي و كأس الملك " ، مع نيويورك كوزموس الأميركي بدون أهداف في مباراة استعراضية أقامتها الهيئة العامة للترفية بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض.

لويس فيغو حضر مباراة الهلال و نيويورك كوزموس الأميركي

وشهدت المباراة حضور البرتغالي لويس فيغو أفضل لاعب في العالم عام 2000 ، وعدد من نجوم الهلال السابقين أمثال الروماني ميريل رادوي والسويدي كريستيان ويلهامسون والليبي طارق التايب والكويتي بشار عبدالله ، بالإضافة إلى المغني ماجد المهندس.

وقدم المظليون عرضاً احترافياً قبل ساعات من بداية المباراة ، كما أدى ماجد المهندس أغنية للجماهير التي تواجدت في الملعب.

الهلال يستعد للقاء استقلال خوزستان الإيراني

ودفع الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال ، بالرباعي الأجنبي في القائمة الأساسية التي غاب عنها أغلب نجوم الفريق نظراً لخوضهم مباراة ثمن نهائي دوري أبطال آسيا أمام استقلال خوزستان الإيراني ، وهي المباراة التي ينافس فيها الهلال على لقبه الثالث هذا الموسم وهو لقب دوري أبطال آسيا ، حيث ينافس بقوة إلى جانب فريق الأهلي السعودي .

الهلال والاتحاد في كأس السوبر السعودي

الهلال لا ينافس على هذا اللقب وحسب ، بل أمامه لقب رابع قد يحققه هذا الموسم وهو لقب السوبر السعودي الذي يخوضه أمام فريق الاتحاد في العاصمة الإماراتية أبوظبي في يناير القادم ، حيث يلعب الهلال كأس السوير السعودي بصفته بطلا للدوري فيما يلعب الاتحاد مباراة السوبر السعودي كونه بطلا لكأس ولي العهد.