خسارة مفاجئة لاتليتيكو مدريد في الدوري الاسباني

لقي فريق أتليتيكو مدريد هزيمته الأولى في 13 مباراة بجميع المسابقات عندما خسر 1-صفر على أرضه أمام فياريال في الدوري الاسباني لكرة القدم بعد هدف متأخر سجله البديل روبرتو سوريانو، فيما يلتقي اليوم برشلونة متصدر الدوري مع أوساسونا ويلعب ريال مدريد الوصيف مع ديبورتيفو لاكورونيا.

وهز مهاجم سامبدوريا السابق الشباك للمرة العاشرة عندما حول تمريرة عرضية من سيدريك باكامبو إلى الشباك، ويملك فياريال ثاني أقوى دفاع في الدوري بعد أتليتيكو لكن تعين على حارسه اندريس فرنانديز التصدي عدة مرات لمحاولات أنطوان جريزمان وانخيل كوريا ونيكولاس جايتان قبل أن يضع سوريانو الضيوف في المقدمة.

أتليتيكو في المركز الثالث في الدوري الاسباني

وبقي أتليتيكو في المركز الثالث رغم أن أشبيلية قد يتساوى معه في رصيد 68 نقطة في اخر المراكز المؤهلة مباشرة لدور المجموعات في دوري الأبطال إذا هزم سيلتا فيجو غدا ، ويحتل فياريال المركز الخامس ولديه 60 نقطة وهو الفريق الوحيد الذي هزم أتليتيكو داخل وخارج ملعبه هذا الموسم.

غرناطة يقترب من الرحيل

وفي مباراة ثانية، استمرت البداية غير الموفقة لتوني آدمز لمسيرته التدريبية في اسبانيا بعدما اقترب فريقه غرناطة خطوة أخرى من الهبوط بخسارته 2-صفر على ملعبه أمام ملقا وهي هزيمته الثالثة على التوالي.

وواصل ساندرو راميريز مهاجم برشلونة السابق عروضه الرائعة في موسمه الأول مع ملقا وسجل هدفين في بداية ونهاية الشوط الثاني ليرفع رصيده إلى 12 هدفا، ويحتل غرناطة المركز 19 برصيد 20 نقطة قبل أربع مباريات على نهاية الموسم بفارق سبع نقاط خلف ليجانيس أول فريق خارج منطقة الهبوط.

مباراتا ريال مدريد و برشلونة

ويلتقي برشلونة المتصدر على أرضه مع أوساسونا اليوم بينما يحل ريال مدريد ، الذي يتساوى معه ولكل منهما 75 نقطة ضيفا على ديبورتيفو لاكورونيا.

جدول مباريات ريال مدريد و برشلونة المتبقية في الدوري الاسباني

برشلونة يهزم ريال مدريد ويستعيد صدارة الدوري الاسباني

القنوات الناقلة لمباراة كلاسيكو العالم بين ريال مدريد و برشلونة