ميسي يسجل ثنائية ويحافظ على آمال برشلونة في الدوري الإسباني

فريق برشلونة

فريق برشلونة

ميسي يسجل ثنائية ويحافظ على آمال برشلونة في الدوري الإسباني

ميسي يسجل ثنائية ويحافظ على آمال برشلونة في الدوري الإسباني

لويس إنريكي

لويس إنريكي

سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفين ليفوز برشلونة 2-1 على ليجانيس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، رغم ألم الفريق الذي لم ينجح في التعافي بعد من الخسارة الأوروبية المذلة أمام باريس سان جيرمان.

وأحرز ليونيل ميسي هدفي برشلونة، وجاء الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 90 ليحقق الفريق انتصارا بشق الأنفس ويحتفظ بآمال الاحتفاظ باللقب، رغم صيحات الاستهجان التي لاحقت المدرب لويس إنريكي.

بهذه النتيجة أصبح رصيد برشلونة 51 نقطة، وتقدم إلى المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد المتصدر الذي يتبقى له مباراتان مؤجلتان بعدما فاز 2-صفر على إسبانيول، ويأتي أشبيلية ثالثا وله 49 نقطة بفوزه 2-صفر على إيبار.

وتقدم ميسي بهدف مبكر لبرشلونة بعد مرور أربع دقائق لكن ليجانيس أدرك التعادل عن طريق أوناي لوبيز بعد خطأ فادح من سيرجي روبرتو، وحصل نيمار على ركلة جزاء نفذها ميسي بنجاح ليخطف الانتصار لبرشلونة.

من جانبه قال لويس إنريكي: "الموقف الذي كنا فيه جعل الأمور أكثر صعوبة وتسبب ليجانيس في العديد من المشكلات لنا لكني سعيد برد فعل الفريق في الدقائق الأخيرة وكذلك بسبب دعم المشجعين لنا، نتيجة باريس سان جيرمان أثرت علينا كثيرا وسيطرنا على المباراة رغم افتقارنا للثقة في بعض اللحظات، لكننا حققنا الفوز بالمباراة ورغم أن ذلك حدث بواسطة ركلة جزاء فنحن نرحب بالأمر".

وفي وقت سابق سجل الإيطالي سيموني زازا هدفه الأول مع فالنسيا ليحقق الفريق المتعثر فوزه الأول في أربع مباريات بتغلبه 2-صفر على اتليتيك بيلباو ويبتعد بسبع نقاط عن منطقة الهبوط، كما انتصر فياريال للمرة الثانية هذا العام بعد فوزه 1-صفر على ريال سوسيداد.

فضيحة .. سقوط مدوٍ لفريق برشلونة في باريس

فيديو برشلونة يهزم أتليتيكو مدريد ويخسر سواريز

نتائج الدوري الإسباني.. ريال مدريد في القمة وبرشلونة يسحق ألافيس