نتيجة قاسية في مباراة الاتحاد والاهلي

مباراة الاتحاد والاهلي

مباراة الاتحاد والاهلي

من مباراة الاتحاد والاهلي

من مباراة الاتحاد والاهلي

مباراة الاتحاد والاهلي

مباراة الاتحاد والاهلي

جماهير مباراة الاتحاد والاهلي

جماهير مباراة الاتحاد والاهلي

جماهير الاهلي

جماهير الاهلي

جماهير الأهلي

جماهير الأهلي

جماهير الاتحاد

جماهير الاتحاد

حول فريق الاهلي حامل اللقب تأخره بهدف أمام مضيفه الاتحاد في ديربي جدة إلى فوز 4 / 1 في المرحلة السابعة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم " دوري جميل" .

مباراة الاتحاد والاهلي بدأها العميد وأنهاها الراقي

تقدم فريق الاتحاد أولا بهدف سجله عدنان فلاتة في الدقيقة الثانية ثم تعادل يوانيس فيتفازيديس للاهلي في الدقيقة 41 من الشوط الأول، وأضاف مهند عسيري الهدف الثاني في الدقيقة 48، ثم سجل عبدالفتاح عسيري الهدف الثالث للاهلي في الدقيقة 62 قبل أن يختتم سعيد المولد أهداف الاهلي في الدقيقة 87.

الاهلي يشدد الضغط على الهلال متصدر الدوري السعودي

ورفع فريق الاهلي رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثاني ليقلص الفارق بينه وبين الهلال المتصدر إلى نقطة واحدة، فيما توقف رصيد الاتحاد عند 35 نقطة في المركز الثالث.

مباراة الاتحاد والاهلي شهدت حضورا جماهيرا كبيرا

يشار أن اللقاء الذي جمع بين فريقي الاتحاد والاهلي في ديربي جدة كان منتظرا من قبل الجماهير السعودية وشهد اللقاء كثافة جماهيرية عالية، ولم يتوقع أحد من المراقبين أن ينتهي  اللقاء بفوز فريق الاهلي بأربع أهداف مقابل هدف خصوصا أن الاتحاد بكر في التسجيل.

شوط مباراة الاتحاد والاهلي الأول

انطلق الشوط الأول بهجمات قوية للاعبي الاتحاد وفى الدقيقة الثانية من اللقاء تمكن اللاعب عدنان فلاتة من تسجيل الهدف الأول بكرة رأسية سكنت الشباك، وتوالت الهجمات من لاعبي الفريقين، الاتحاد للتعزيز والاهلي للتعديل، وتصدى دفاع الاهلي لعدد من الفرص والتسديدات الخطيرة من لاعبي الاتحاد، كما هدد لاعبو الاهلى مرمى الاتحاد، حتى الدقيقة 41 حيث تمكن اللاعب إيوانيس فيتفازيديس، من تسجيل الهدف الأول للاهلي ، وانتهى الشوط الأول بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق.

شوط مباراة الاتحاد والاهلي الثاني

في الشوط الثاني من مباراة الاتحاد والاهلي استحوز لاعبى الاهلي على أجواء اللقاء وتمكن اللاعب مهند عسيري من تسجيل الهدف الثاني، ثم سجل اللاعب عبد الفتاح عسيري الهدف الثالث للاهلى ، وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق فقط تمكن اللاعب سعيد المولد من تسجيل الهدف الرابع للاهلي لتنتهي مباراة الاتحاد والاهلي برباعية للراقي مقابل هدف للعميد.