بالصور ميسي يحدد موعد زفافه

من المنتظز أن يشهد عام 2017 الجاري حفل زواج النجم الأرجنتيني ولاعب فريق برشلونة الإسباني ليونيل ميسي من صديقته منذ الطفولة أنطونيلا روكوزو ، بعد علاقة حب طويلة.

ميسي سيقيم حفل الزفاف في يوم عيد ميلاده

ونقلت تقارير جديدة منشورة على المواقع الإلكترونية عن صحيفة "بريمسياس" الأرجنتينية تأكيدها  أن حفل وزاج النجم ليونيل ميسي سيكون يوم 24 يونيو المقبل، وهو نفس يوم عيد ميلاد ميسي الذي سيكمل 30 عاما.

 600 ضيف يتوقع حضورهم لحفل زفاف ليونيل ميسي

وأضافت الصحيفة الأرجنتينية أن حفل زفاف ليونيل ميسي سيقام في مسقط رأسه بأحد كاتدرائيات مدينة روزاريو ، وستكون هناك قائمة كبيرة من المدعوين للحفل يمكن أن يصل إلى 600 شخص من الشخصيات البارزة في عالم الرياضة والفن.

جدول مباريات ليونيل ميسي حتى موعد الزفاف

يشار هنا أن آخر مباريات يتوقع أن يشارك فيها ميسي حاليا في شهر يونيو القادم ستكون بين 5 و 13 يونيو حيث خصص هذا الأسبوع لمباريات رسمية للمنتخبات في التصفيات المؤهلة لكأس العالم أو مباريات ودية دولية، أما على صعيد اللعب مع نادي برشلونة فسينتهي الدوري الإسباني بتاريخ 21 مايو 2017 ، وفيما وصل برشلونة إلى نهائي كأس الملك فسيخوض المباراة النهائية في 27 مايو ، كذلك في حال وصول برشلونة إلى نهائي دوري أبطال أوروبا فسيخوض النهائي يوم 3 يونيو ، الأمر الذي يعني أن ميسي اختار موعد زفافه يوم 24 يونيو القادم بعناية فائقة .

برشلونة يقيل أحد مسئوليه إكراما لـ ميسي

برشلونة قد يتخلى عن ميسي بسبب عوائق مادية

فيديو : ميسي ينقذ برشلونة أمام فياريال بتسديدة مذهلة