المنتخب السعودي يلاقي كمبوديا في ختام معسكره في أبوظبي

يخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ، مساء اليوم مواجهته الودية الثانية في المعسكر الخارجي المقام حاليا في أبوظبي، أمام منتخب كمبوديا، وذلك ضمن البرنامج الإعدادي الذي يجريه الأخضر الأول ، استعدادا لمنافسات الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018م.

أول مواجهة بين المنتخب السعودي ومنتخب كمبوديا

وتمثل مواجهة المنتخب السعودي أمام منتخب كمبوديا ، الأولى في تاريخ مواجهات المنتخبين، فلم يسبق لهما أن التقيا في أي مواجهة رسمية أو ودية، كما أنها تمثل هذه المواجهة اختبارا حقيقيا للمدير الفني بيرت فان مارفيك في كيفية فك شفرة التكتلات الدفاعية بالإضافة لسرعة الفريق المنافس وهو الأسلوب نفسه الذي ينتهجه منتخب تايلاند الذي سيلتقي به الأخضر في أولى مواجهات الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

مدرب السعودية سيخوض اللقاء بالبدلاء

هذا ومن المتوقع أن يعمل المدير الفني للمنتخب السعودي على اللعب بتشكيلة مختلفة عن المواجهة الماضية التي خاضها أمام منتخب سلوفينيا ، إذا يسعى للوقوف عن قرب لأكثر من لاعب وهي الفرصة الحقيقية التي بين يديه كون الفرصة والتجربة لا يمكن أن تتسنى سوى في الوديات.

المنتخب السعودي يغادر إلى الرياض

هذا ويختتم المنتخب السعودي معسكر أبوظبي الذي استمر لمدة 10 أيام، وستغادر بعثة الأخضر الأول إلى الرياض فور انتهاء مباراة اليوم.

يشار أن المنتخب السعودي يتصدر مجموعته الآسيوية ويليه في المركز الثاني اليابان ثم أستراليا والإمارات والعراق وأخيرا تايلاند.