MBC تتراجع عن فكرة تشفير الدوري السعودي

تشفير الدوري السعودي

تشفير الدوري السعودي

الهلال و الباطن

الهلال و الباطن

الدوري السعودي

الدوري السعودي

قالت تقارير صحافية سعودية، إن قنوات “mbc pro sport” تراجعت عن فكرة تشفير الدوري السعودي، بعد أن أعلنت عن نيتها تشفير الدوري بدءاً من الموسم المقبل.

وأوضحت المصادر وفقاً لصحيفة الجزيرة ، أن القناة ستكتفي فقط بتشفير القنوات ذات تقنية HD  في باقة خاصة عبر جهاز ريسيفر خاص، فيما ستعرض المباريات بالمجان على القنوات الأخرى بدون تقنية HD عبر القمر الصناعي عربسات.

قنوات  MBCتمتلك حقوق بث الدوري السعودي

يشار هنا إلى أن قنوات MBC حصلت على حقوق بث الدوري السعودي لمدة 10 سنوات تبقى منها 8، وكانت قد بدأت تشفير قنوات HD منذ إعلانها التشفير على أن يتم التشفير بالكامل الموسم المقبل.

فريق الهلال يلاقي فريق الباطن في الدوري السعودي

إلى هذا يلعب غدا فريق الهلال وفريق الباطن ضمن مباريات الأسبوع 14 من الدوري السعودي للمحترفين "دوري جميل" ، حيث يستضيف فريق الباطن الهلال على ملعبه، وتعتبر المباراة هامة جداً لفريق الهلال الذي يريد الحصول على ثلاث نقاط للبقاء متقدما على فريق الاتحاد الذي لم يهنئ بالصدارة طويلا بسبب قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا الخاص بخصم 3 نقاط من رصيده.

من جانبه، استعد فريق الباطن صاحب المركز التاسع جيداً لهذه المباراة الصعبة، ويدخل فريق الباطن برصيد 13 نقطة بعد 13 مباراة حيث فاز في ثلاث مباريات فقط وخسر 6 مباريات وتعادل في أربع مباريات.