فيديو: زيدان ورونالدو اكبر الرابحين في الكلاسيكو

حقق النادي الملكي ريال مدريد مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على غريمه التقليدي برشلونة 2-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الكامب نو" ضمن الجولة الـ 31 من الليجا الاسباني، وبذلك ضرب ريال مدريد اكثر من عصفور بحجر واحد.
تقدم برشلونة صاحب الارض اولا بواسطة جيرار بيكيه في الشوط الثاني من اللقاء، ورد الضيوف بهدفين للفرنسي كريم بنزيمة بخلفية مزدوجة رائعة، و البرتغالي كريستيانو رونالدو، وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده إلى 69 نقطة في المركز الثالث، في المقابل تجمد رصيد برشلونة عند 76 نقطة في الصدارة.

رونالدو يسترخي مع ابنه قبل الكلاسيكو

صدق أو لا تصدق: كريستيانو رونالدو يساعد نيمار

شاهد ابن كريستيانو رونالدو يقلد والده

النقاط الثلاث التي حققها ريال مدريد تعبر 6 نقاط لأنه اوقف زحف برشلونة نحو اللقب وقلص الفارق إلى 7 نقاط وجدد أمله في المنافسة على اللقب الذي كان سيفقد امله فيه نظريا في حال الخسارة او حتى التعادل.

لقاء الكلاسيكو الذي انتظره العالم وشاهده الملايين انتهى نهاية سعيدة لمدرب الريال زين الدين زيدان، وكذلك لنجمه الاول رونالدو، فالمدرب زيدان خرج فائزا من اول كلاسيكو له كمدرب وايضا اثبت علو كعبه على مدرب برشلونة لويس انريكي منذ أن كانا لاعبين، ناهيك أن مستقبل زيدان مع الريال كان على المحك بسبب النتائج.

زيدان يعترف بصعوبة اللحاق ببرشلونة

فيديو.. ميسي يثير جدلا واسعا بعد ان اهدى حذاءه لفقراء مصر

أما رونالدو فبعيدا عن الارقام القياسية وتسجيله لهدف الفوز الثمين، فهو رد بطريقة عملية على كل صيحات وصافرات الاستهجان في الملعب كلما لمس الكرة، حيث اسكت جماهير برشلونة بالهدف القاتل على ارضهم وسط غياب تمام لنجوم البرسا امثال ليونيل ميسي وسواريز ونيمار وغيرهم.

لمشاهده اهداف المباراه: