عائلة الحقباني تسيطر على ذهب التنس في دورة الألعاب السعودية

اختتمت يوم أمس الخميس منافسات التنس التي أقيمت على ملاعب الاتحاد السعودي للتنس، بمشاركة 32 لاعباً ولاعبة، وأقيمت اليوم المباريات النهائية لمنافسات السيدات والرجال، والتي أسفرت عن فوز اللاعبة يارا الحقباني بالمركز الأول والميدالية الذهبية لمنافسات السيدات بعد تغلبها في المباراة النهائية بنتيجة 2-0 على اللاعبة لارا بخاري التي حلّت في المركز الثاني والميدالية الفضية، فيما حققت اللاعبة سارة العبيدان المركز الثالث ونالت الميدالية البرونزية بعدما تغلبت على زينب العبيدان.

عائلة الذهب

وفي منافسات الرجال، حسم اللاعب سعود الحقباني المركز الأول والميدالية الذهبية، بعد فوزه في المباراة النهائية على عمّار الحقباني الذي حلّ ثانياً ، وجاء راكان القعود في المركز الثالث بعد فوزه على سليمان القاسم في مباراة تحديد المركز الثالث.

وتوّج الفائزين عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية حبيب الربعان ومساعد وزير الرياضة لشؤون المجالس واللجان الحكومية عبدالرحمن السحيباني ، و رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتنس أريج مطبقاني.

مشوار بلا خسارة

بطلة التنس السعودية يارا الحقباني لم تخسر أي شوط طوال مشوارها في دورة الألعاب السعودية 2022 لتؤكد على أدائها المميز في عالم التنس.

عائلة ذهب التنس يتوجون والدهم #دورة_الألعاب_السعودية #بيننا_أبطال pic.twitter.com/DYtcLQJvmn

— دورة الألعاب السعودية (@SaudiGames2022) November 3, 2022

تكريم وتتويج

لحظات التتويج شهدت لقطة سعيدة تمثلت في تكريم اللاعب سعود الحقباني واللاعبة يارا الحقباني المتوجين بالمركز الأول والميدالية الذهبية لوالدهم الدكتور فالح الحقباني.

الدكتور فالح الحقباني عمل على تعليم أبنائه رياضة التنس منذ نعومة أظافرهم ليصبحوا أبطالا حقيقين يرفعون راية المملكة في المحافل الرياضية العالمية.