أخضر السيدات ينتزع أول ذهبية سعودية نسائية بالألعاب الإلكترونية FIFA في دورة الألعاب الخليجية الثالثة

نجح المنتخب السعودي للألعاب الإلكترونية "سيدات" في انتزاع ذهبية الألعاب الإلكترونية في لعبة FIFA، والتي تعد أول ذهبية نسائية في دورة الألعاب الخليجية الثالثة المقامة حاليا في الكويت.

أول ذهبية سعودية نسائية بالألعاب الإلكترونية FIFA في دورة الألعاب الخليجية الثالثة

مثل المنتخب السعودي للألعاب الإلكترونية "سيدات"، اللاعبتين "نجد فهد" و"أفراح محمد" بقيادة المدرب الفرنسي "إنزو"، وقدمت اللاعبتان أداءً متألقا وحققنا نتائج مشرفة، تُوجت بانتزاعهما ذهبية لعبة FIFAفي المباراة النهائية ضمن منافسات دورة الألعاب الخليجية الثالثة في الكويت.

وافتخر "الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية" عبر حسابه الرسمي في "تويتر" بتحقيق أخضر السيدات لأول ميدالية ذهبية في أولى بطولات الرياضات الالكترونية في تاريخ منافسات دورة الألعاب الخليجية، ونشر الاتحاد صورا متنوعة لتتويج نائب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية الأمير "فهد بن جلوي"، والأمير "فيصل بن بندر" رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، للاعبتين "نجد فهد" و"أفراح محمد" على حصاد الميدالية الذهبية في أولى منافسات دورة الألعاب الخليجية.

اللاعبتان "نجد فهد" و"أفراح محمد" تفتخران بحصادهما أول ذهبية سعودية نسائية

ومن جانبهما افتخرت اللاعبتان الممثلتان للمنتخب السعودي للألعاب الإلكترونية "سيدات" بهذا الانجاز، حيث أعربت اللاعبة "نجد فهد" عن فخرها بتحقيق الميدالية الذهبية وبهذا الإنجاز الأول في دورة الألعاب الخليجية، حامدة الله على هذا الإنجاز المُشرف.

كما افتخرت اللاعبة "أفراح محمد" بتتويجها بالبطولة بتمثيلها للمنتخب السعودي لأول مرة في بطولة الفيفا، وتحقيقهما الميدالية الذهبية، حامدة الله على هذا الإنجاز، وتوجهت بالشكر للأمير "فيصل بن بندر" على حضوره ودعمه الدائم.

الصور من حسابات "الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية" واللاعبة "نجد فهد".